كاميرا مراقبة تكشف جريمة مقتل طفلة الإسكندرية بعد اغتصابها

قام الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج العاشرة مساءا والذي يذاع على قناة دريم الفضائية بعرض مقطع فيديو مسجل عن طريق كاميرا مراقبة تتبع لمحل في إحدى الشوارع في حي العجمي بمدينة الإسكندرية، حيث رصدت كاميرا المحل جريمة قتل تعرضت لها طفلة من الإسكندرية.

طفلة الإسكندرية تغتصب تم تلقي مقتولة في الشارع

طفلة الإسكندرية وجدت مقتولة وبها أثار تعذيب

حيث قد تم العثور على جثة طفلة الإسكندرية مجهولة لم يتم الاستدلال على هويتها صباح امس الثلاثاء ملقاة جثة هامدة عارية في أحد شوارع حي العجمي في منطقة الهانوفيل بالإسكندرية ويوجد على جسدها أثار للتعذيب واغتصاب.

وقد تم تسجيل مقطع فيديو من أحد المحلات في نفس الشارع وقد ظهر فيها سائق توك توك وهو يقوم بإلقاء جثة لطفلة صغيرة ويفر هاربا ولم يتضح معالم وجه سائق التوك توك في مقطع الفيديو.

وعند سؤال “مؤمن عثمان” وهو أحد من تم توجيه لهم تهمة قتل الطفلة قال مدافعا عن نفسه أنه لا يعرف هذه الطفلة ولم يراها من قبل كما أنه لم يكن متواجد في هذا المكان وقت وقوع هذه الجريمة وقد قام مؤمن عثمان بالتأكيد على انه قد قام بالذهاب إلى قسم الشرطة في أسرع وقت كي ينفي عنه هذه التهمة، حيث قال مضيفا أثناء مخاطبته لوائل الإبراشي مذيع برنامج العاشرة مساءا أنه لا يستطيع الخروج من بيته بعد توجيه هذه التهمة له أو الذهاب إلى عمله أو حتى يرى الناس.