طريقة الحصول على رقم الآيبان بنك مصر2021

بنك مصر هو أحد أهم البنوك المتواجدة في جمهورية مصر العربية، حيث أنه يعمل على تقديم العديد من الخدمات التي يحتاج إليها المواطنين بصورة أساسية، حيث أنه يضم قطاع عريض من المواطنين، ولذلك يعمل على تقديم أفضل المزايا، مثل باقات القروض المتنوعة، دعم المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر، إتاحة تسديد القروض على هيئة أقساط شهرية على فترات زمنية طويلة تتناسب مع الدخل الشهري للعميل، تقليل نسبة الفائدة المفروضة على القروض، وتوفير خزانات داخلية داخل المصرف للحفاظ على المقتنيات الثمينة للعملاء، وغيرها من الخدمات والمزايا المقدمة من خلال بنك مصر وذلك لكي يحافظ على رصيده من العملاء ويعمل على جذب المزيد، كما قام بنك مصر بطرح عدد كبير من الخدمات التي يقدمها في صورة اليكترونية على الموقع الإليكتروني الخاص به، من باب التسهيل على المواطنين وكذلك منعاً للتزاحم وإهدار الوقت في طوابير الإنتظار.

رقم الآيبان الخاص بالعميل في بنك مصر من أهم الأمور التي قد يحتاج إليها صاحب الحساب، وذلك لمتابعة الأنشطة البنكية والتدوال المالي الحادث عبر حسابه، وكذلك إمكانية سحب أو إيداع الأرصدة أو تحويل الرصيد من حساب بنكي إلى اخر داخل أو خارج مصر وذلك منعاً لحدوث أي مشاكل مالية في الحساب الخاص بالعميل، وفيما يلي سوف نقوم بالعرض على حضراتكم طريقة الحصول على رقم الآيبان من بنك مصر.

طرق الحصول على رقم آيبان بنك مصر

تتعدد طريق الحصول على رقم الآيبان الخاص بحساب العميل في بنك مصر، حيث قام عدد كبير من البنوك بتسهيل عمليات التحويلات والمعاملات المالية بشكل كبير حتى يشعر العميل بالراحة والثقة ويظل من ضمن عملاء هذا البنك، ويمكن الحصول على رقم الآيبان الخاص بحسابك في بنك مصر عن طريق اتباع احدي الطرق الآتية.

  1. عن طريق زيارة أقرب فرع لبنك مصر من محل سكنك، حيث يقوم الموظف المختص بإستلام بطاقة التعريف الخاصة بك ثم يقوم بإخراج رقم الآيبان التابع لحسابك في البنك.
  2. من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص ب (بنك مصر) ثم القيام بكتابة رقم الحساب الخاص بالعميل والمكون من 16 رقم في الأماكن المحددة لذلك بشكل صحيح، وبعدها سوف يتم نقلك إلى صفحة جديدة تحتوي على كافة البيانات والمعلومات الخاصة بحساب العميل في البنك ومن ضمنها رقم الآيبان حسابك في بنك مصر.
  3.  كما يمكن الحصول عليه من خلال القيام بالإتصال عبر الهاتف المحمول بخدمة العملاء عن طريق رقم 19888.
  4. أو التواصل مع خدمة العملاء الخاصة ب (بنك مصر) على رقم واتساب الخاص بهم (0020219888) والقيام بإدخال رقم الحساب الخاص بك من أجل الحصول على رقم آيبان حسابك.
طريقة الحصول على رقم الآيبان بنك مصر2021
طريقة الحصول على رقم الآيبان بنك مصر2021

خطوات الحصول على رقم الحساب البنكي من بنك مصر

أتاح بنك مصر عدد كبير من الخدمات التي يقدمها على موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت ويمكن للعميل الحصول ومن ضمنها إمكانية الحصول على رقم الحساب البنكي الخاص به عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على رابط الموقع الالكتروني الخاص ب (بنك مصر).
  • ثم  قم بالضغط على أيقونة المعاملات البنكية.
  • ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على موقع بنك مصر عن طريق كتابة اسم المستخدم، وكلمة السر الخاصة بكل في الأماكن المحددة لها بشكل صحيح.
  • ثم قم بالضغط على الحسابات .
  • انتظر عدة ثواني،  وسوف يتم نقلك إلى صفحة أخرى يظهر فيها جميع الحسابات المتواجدة داخل الحساب الخاص بك.

إقرأ أيضاً

وزير التربية والتعليم: لأولياء الأمور الحرية في اختيار الطريقة المناسبة لتعليم أبناءهم

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد