طريقة الحصول علي رقم الآيبان بنك مصر2021

بنك مصر هو أحد أهم البنوك المتواجدة في جمهورية مصر العربية، حيث أنه يعمل علي تقديم العديد من الخدمات التي يحتاج إليها المواطنين بصورة أساسية، حيث أنه يضم قطاع عريض من المواطنين، ولذلك يعمل علي تقديم أفضل المزايا، مثل باقات القروض المتنوعة، دعم المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر، إتاحة تسديد القروض على هيئة أقساط شهرية علي فترات زمنية طويلة تتناسب مع الدخل الشهري للعميل، تقليل نسبة الفائدة المفروضة على القروض، وتوفير خزانات داخلية داخل المصرف للحفاظ علي المقتنيات الثمينة للعملاء، وغيرها من الخدمات والمزايا المقدمة من خلال بنك مصر وذلك لكي يحافظ على رصيده من العملاء ويعمل علي جذب المزيد، كما قام بنك مصر بطرح عدد كبير من الخدمات التي يقدمها في صورة اليكترونية علي الموقع الإليكتروني الخاص به، من باب التسهيل على المواطنين وكذلك منعاً للتزاحم وإهدار الوقت في طوابير الإنتظار.

طريقة الحصول علي رقم الآيبان بنك مصر2021 1 17/2/2021 - 4:58 م

رقم الآيبان الخاص بالعميل في بنك مصر من أهم الأمور التي قد يحتاج إليها صاحب الحساب، وذلك لمتابعة الأنشطة البنكية والتدوال المالي الحادث عبر حسابه، وكذلك إمكانية سحب أو إيداع الأرصدة أو تحويل الرصيد من حساب بنكي إلي اخر داخل أو خارج مصر وذلك منعاً لحدوث أي مشاكل مالية في الحساب الخاص بالعميل، وفيما يلي سوف نقوم بالعرض على حضراتكم طريقة الحصول على رقم الآيبان من بنك مصر.

طرق الحصول على رقم آيبان بنك مصر

تتعدد طريق الحصول على رقم الآيبان الخاص بحساب العميل في بنك مصر، حيث قام عدد كبير من البنوك بتسهيل عمليات التحويلات والمعاملات المالية بشكل كبير حتى يشعر العميل بالراحة والثقة ويظل من ضمن عملاء هذا البنك، ويمكن الحصول علي رقم الآيبان الخاص بحسابك فى بنك مصر عن طريق اتباع احدي الطرق الآتية.

  1. عن طريق زيارة أقرب فرع لبنك مصر من محل سكنك، حيث يقوم الموظف المختص بإستلام بطاقة التعريف الخاصة بك ثم يقوم بإخراج رقم الآيبان التابع لحسابك في البنك.
  2. من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص ب (بنك مصر) ثم القيام بكتابة رقم الحساب الخاص بالعميل والمكون من 16 رقم في الأماكن المحددة لذلك بشكل صحيح، و بعدها سوف يتم نقلك إلى صفحة جديدة تحتوي على كافة البيانات و المعلومات الخاصة بحساب العميل في البنك و من ضمنها رقم الآيبان حسابك في بنك مصر.
  3.  كما يمكن الحصول عليه من خلال القيام بالإتصال عبر الهاتف المحمول بخدمة العملاء عن طريق رقم 19888.
  4. أو التواصل مع خدمة العملاء الخاصة ب (بنك مصر) على رقم واتساب الخاص بهم (0020219888) والقيام بإدخال رقم الحساب الخاص بك من أجل الحصول علي رقم آيبان حسابك.
طريقة الحصول علي رقم الآيبان بنك مصر2021
طريقة الحصول علي رقم الآيبان بنك مصر2021

خطوات الحصول علي رقم الحساب البنكي من بنك مصر

أتاح بنك مصر عدد كبير من الخدمات التي يقدمها علي موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت ويمكن للعميل الحصول ومن ضمنها إمكانية الحصول على رقم الحساب البنكي الخاص به عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على رابط الموقع الالكتروني الخاص ب (بنك مصر).
  • ثم  قم بالضغط على أيقونة المعاملات البنكية.
  • ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على موقع بنك مصر عن طريق كتابة اسم المستخدم، وكلمة السر الخاصة بكل في الأماكن المحددة لها بشكل صحيح.
  • ثم قم بالضغط علي الحسابات .
  • انتظر عدة ثواني،  وسوف يتم نقلك إلى صفحة أخري يظهر فيها جميع الحسابات المتواجدة داخل الحساب الخاص بك.

إقرأ أيضاً

وزير التربية والتعليم: لأولياء الأمور الحرية في اختيار الطريقة المناسبة لتعليم أبناءهم


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.