طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2021

فاتورة التليفون الارضي عن شهر يناير تعد هي الفاتورة الأخيرة عن العام الماضي، حيث يتم من خلالها استحقاق فاتورة الثلاثة أشهر الأخيرة أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، ومن المقرر أن يتم إصدار فاتورة يناير 2021 في منتصف الشهر الجاري، على أن تكون الفاتورة في يوم 15 من يناير 2021، وأتاحت شركة المصرية للاتصالات خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي يناير 2021 الكترونيا ببعض الخطوات البسيطة سواء أون لاين أو عبر الإتصال تليفونيا، نتابع معكم للكشف عن طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي يناير 2021، تابع للمزيد.

فاتورة التليفون الأرضي يناير 2021

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يتم اتباع الخطوات التالية:

  • يتم الدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات الرسمي.
  • انقر على أيقونة الاستعلام عن الفاتورة.
  • يتم إدخال كود المحافظة التي تتبع لها.
  • أكتب رقم التليفون الأرضي، ثم الضغط على استعلام.
  • الآن تظهر لك الفاتورة المستحقة عن شهر يناير 2021.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2021 1 15/1/2021 - 11:46 ص

سداد فاتورة التليفون الأرضي

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات سداد فاتورة التليفون الأرضي في فترة أقصاها 14 من فبراير 2021 القادم، على أن تكون فترة السماح لمدة شهر بالكامل، وبعدها يتم تحويل خط التليفون الأرضي إلى استقبال، لمدة شهر إضافي حتى 14 من مارس 2021، وبعدها يتم قطع الحرارة بصورة نهائية.

وقد أوضحت الشركة المصرية للاتصالات أنه على العميل أن يقوم بسداد الفاتورة في الشهر السماح المتاح للعميل، حتى لا توقع عليه غرامة التأخير.

ويمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي أون لاين من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات باستخدام بطاقة الائتمان أو الفيزا أون لاين، أو يمكن دفع الفاتورة عبر منافذ فوري، أو من أقرب فرع للسنترال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.