طريقة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير عام 2022

وفرت الشركة المصرية للاتصالات موقع إلكتروني يمكن للعملاء الاستعلام عبره عن فاتورة الهاتف الأرضي، وهذا لتيسير والتسهيل على المواطنين دون الذهاب  إلى أحد فروع الشركة، بالإضافة إلى أنه يمكن دفع الفاتورة أيضاً بشكل إلكتروني قبل قطع الحرارة وفرض الغرامة الخاصة بتأخير سداد الفاتورة وهذا ما سوف نوضحه في هذا التقرير بجانب شرح خطوات الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير عام  2022 وأيضا معرفة موعد دفع فاتورة التليفون

طريقة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي

  1. يتم الولوج إلى الموقع الخاص بالشركة المصرية للاتصالات.
  2. ثم ادخل المعلومات المطلوبة وهي كود المنطقة، بالإضافة إلى رقم التليفون الأرضي.
  3. ثم انقر على زر الاستعلام سيتم عرض الفاتورة الخاصة بالعميل.
  4. انقر على زر تسديد ثم اختر كلمه ادفع.
  5. وفي حالة دفع الفاتورة بشكل إلكتروني سيتم عرض صفحه آخري لإكمال إجراءات الخاصة بالدفع وهي كتابة عنوان البريد الإلكتروني ثم اضغط على زر سداد.
  6.  ثم حدد  طريقه الدفع المناسبة.
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير عام 2022

وهناك طريقة آخري  للاستعلام عن  قيمة الفاتورة عبر الاتصال على الرقم 19777 وكتابة رقم التليفون و تم الرد بالقيمة المراد دفعها.

موعد دفع فاتورة التليفون لشهر يناير

يبدأ دفع فاتورة التليفون بدءا من يوم السبت 15 من شهر يناير لعام 2022 مع مدة خاصه بالسماح حتي يوم الإثنين الموافق 14 من شهر فبراير وبعد انتهاء المدة يتم تحويل خط التليفون إلى نظام الاستقبال بدءا من يوم 15 من شهر فبراير حتى يوم الإثنين 14 من شهر مارس وبدء من يوم 15 من شهر مارس يتم فرض غرامه و قطع الحرارة عن التليفون بحيث لا يمكنك استقبال أو إجراء مكالمة حتى يتم دفع الفاتورة مضاف إليها غرامه التأخير.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.