طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021 بواسطة رقم الهاتف فقط

يبحث الآلاف من الناس هذه الأيام عن الطريقة التي يتم بها سداد الفواتير التليفونية الخاصة بالهواتف الأرضية الثابتة والتي تتعلق وترتبط ارتباطاً وثيقاً بالإنترنت، ويعني ذلك أن الفاتورة المطلوبة إذا لم يتم سدادها بالشكل المطلوب فإن خدمة الأنترنت قد تتوقف حتى يتم سداد الفاتورة مجدداً بالإضافة لدفع غرامة تأخير وقدرها 10 جنيهات.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021 بواسطة رقم الهاتف فقط 2 18/7/2021 - 1:21 م

ولأن البلاد تعيش وضعية أعياد وهي في حالة من الحركة التي تصاحب فترة الأعياد دائماً بات من الضروري تأمين عدم انقطاع خدمة الانترنت في الأيام المقبلة لأن الجميع سيحتاجونها وبشدة للتواصل مع أفراد العائلة البعيدين جغرافياً ولمطالعة آخر الأخبار ولتوثيق اللحظات المميزة، وفي هذا المقال سنوضح لك الطريقة الصحيحة للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بشهر يوليو الجاري، ويمكنك الاستعلام عن قيمة الفاتورة عن طريق رقم الهاتف والانترنت فقط ومن منزلك، إليك الخطوات في السطور أدناه.

  • كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021: 

يتم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو الجاري عن طريق الهاتف فقط أو عن طريق موقع الشركة المصرية للاتصالات على الانترنت، ويجب عليك اولاً معرفة المدة المحددة من قبل الشركة لمعرفة آخر فرصة للسداد.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021 بواسطة رقم الهاتف فقط 1 18/7/2021 - 1:21 م

  • مواعيد سداد الفاتورة: 

لدى جميع المستخدمين الذين لم يقوموا بسداد الفاتورة فرصة سانحة للسداد ابتداءاً من يوم 15 يوليو وحتى يوم 14 أغسطس، يمكنك السداد خلال هذه الفترة من دون مشاكل ولن يتم إيقاف الخدمة منك أو خصم مبالغ مالية كغرامة.

  • كيفية الاستعلام: 
  1. قم بالدخول لموقع الشركة المصرية للاتصالات من هنا.
  2. أكتب رقم التليفون الأرضي الذي تستخدمه بشكل دقيق، وقبل ذلك عليك ادخال الرقم البريدي للمحافظة التي يتبع لها رقم التليفون الأرضي الذي تستخدمه، ولمعرفة الرمز البريدي لمحافظتك قم بالتالي:
  • افتح متصفح جوجل من هاتفك.
  • اكتب في المتصفح جملة Postal Code ومن ثم أكتب باللغة العربية اسم المحافظة وسيظهر لك الرمز البريدي.
  • بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة عرض الفواتير وستظهر لك كافة الفواتير التي تريد الاستعلام عنها.

وبذلك تكون قد استعلمت عن الفاتورة الخاصة بك بنجاح، وللدفع يمكنك اختيار العديد من الطرق منها الفيزا أو فودافون كاش أو حتى الدفع عن طريق مكاتب البريد.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.