طرق جديدة مبتكرة لسرقة وتبديل الجنيهات المعدنية في مصر

السرقة والنصب والاحتيال ما هي الا وسائل يسنخدمها اللصوص للثراء بأسهل الطرق الغير مشروعة والتي يحرمها الدين والقانون في كل عصر وكل مكان واصبح النصب الآن ليس السرقة والهرو وليس الضحك على المواطنين بالكلام وانما اصبح الآن للنصب والسرقة طرق كثيرة ومبتكرة ويحاول السارق ابتكر طريقة جديدة من فكرة الخاص بحيث أن الخصم أو الشخص المسروق لا يعلم بة.

و سوف نستعرض معكم الآن ونتحدث عن جريمة وطريقة نصب حاول بعض المواطنين تطبيقها بالفعل من اجل الثراء وكسب المال الكثر بشتي الطرق المشروعة وغير مشروعة. وقال احد الاشخاص وتحدث عن تجربتة في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك انة تعرض للسرقة بشكل غير مباشر واكتشف الموضوع بعد فترة. وقال أن اي شيءيعيش في مصر يستخدم الجنية المعدن ذات اللون الاصفر ولكن الغريب انني وجدت في جيبي عملة معدنية غريبة تشبة الجنية المصري.

و هذة كانت طريقة بعض المواطنين للنصب وهي وضع عملات غريبة تشبة الجنية المصري وسط النقود الكثيرة وياتي الربح والمكسب أن هذة العملة هي عملة دولة انجولا وتسمي كونزا انجولي وسوف نستعرض اليكم قيمتها امام الجنية المصري وقيمة الجنية المصري امام 1 كونزا. 1 جنية مصري يساوي 17.8686 كونزا انجولي و1 كونزا انجولي يساوي 0.056 جنية مصري  .


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.