طرح سلع غذائية بأسعار تقل عن الأسواق بنسبة 25% وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك

قام وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور أيمن فريد أبو حديد بافتتاح منفذ كبير بمساحة 80م لبيع السلع الغذائية المختلفة من منتجات وزارة الزراعة بأسعار تقل عن الأسواق المحلية بمقدار 25% بمدينة بنها بمحافظة القليوبية وقد حضر الافتتاح المهندس محمد عبد الظاهر  محافظ القليوبية.
ووفقاً لبيان وزارة الزراعة المنشور على موقعها الإلكتروني فإن المنتجات التي يتم بيعها في المركز هي كافة منتجات الوزارة من البقوليات واللحوم البلدية والأسماك والدواجن وبيض المائدة ومنتجات الألبان وياميش رمضان بأسعار تقل عن السوق المحلي بنسبة تتراوح ما بين 15% إلى 25% وذلك حسب السلعة ونوعها.

14027789711

وجاء في البيان أيضاً بأنه تم تسيير 5 منافذ متنقلة بنفس المحافظة بمناطق ميدان شبرا الخيمة وقرية الدير بطوخ والإدارة التعليمية ببنها وميدان الرياح التوفيفي وديوان عام المحافظة.

وأشار وزير الزراعة أن تلك التجربة سيتم تعميمها على جميع المحافظات بالوجهين البحري والقبلي وبصفة خاصة بالقرى والنجوع المختلفة والمناطق الشعبية الفقيرة.

وأكد وزير الزراعة أن الوزارة استعدت هذا العام مبكراً من أجل استقبال شهر رمضان المعظم وذلك بدعم كافة المنافذ التابعة لوزارة الزراعة بالقاهرة الكبري والمحافظات ومد هذه المنافذ بالسلع والمنتجات المختلفة من أجل تخفيف العبء عن المواطنين فضلاً عن المساعدة في ضبط الأسواق.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.