طرح الإسكان الاجتماعي الجديد بمدينة 15 مايو في المزاد العلني

تم طرح كراسات الشروط لشقق 15 مايو وذلك بالبيع عن طريق المزاد العلني، وسوف ينتهى التقديم عليها في يوم 28 أكتوبر لعام 2021 م، كما أعلن رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان دكتور حسام الدين مصطفى عن طرح خمسين وحدة سكنية بموقع متميز بالمشروع 22 عمارة مجاورة رقم 31 مدينة مايو.

شقق إسكان الشباب 2021

ويستطيع الشخص شراء الكراسة والتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بالوحدة السكنية، وملء جميع البيانات التي قد تطلب منه وتقديمها إلى أن يستلم وحدته بعد نتائج القرعة العلنية التي تتم في هذا الشأن.

وحدات سكنية بمدينة 15 مايو

شقق الإسكان الاجتماعي بمحافظة الأقصر طيبة الجديدة
شقق إسكان بمدينة 15 مايو

وفق ما صرح به رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، بأن مساحة الوحدة السكنية بالمشروع ستكون فيما بين 68 مترا إلى 85 م مع وجود تيسيرات بالسداد قد تصل مدتها لعشرين عام، وسيكون التسليم على الفور بعد معاينة المواطن للوحدة واختيار الشقة التي تتناسب معه من حيث المساحة والسعر.

وسوف يتاح الطلب وشراء كراسات الشروط التي تتعرف منها على المبالغ المطلوبة والمواصفات وسداد مبلغ 200 جنيه ثمن الكراسة ، وستباع كراسات الشروط بالمقر الرئيس للهيئة العامة للتعاونيات والبناء وعنوانها 3 شارع سمير عبد الرؤوف امتداد مكرم عبيد بمدينة نصر.

كما أفاد رئيس الهيئة بأنه سيتم إجراء قرعة علنية للاختيار والتخصيص لجميع الأشخاص المتقدمين للحصول على الوحدة السكنية، وسيكون موعد القرعة يوم 10 نوفمبر 2021 م وذلك في تمام الساعة 11 ص وبمقر الهيئة الرئيس مع تمنياتنا بدوام التوفيق لكافة المتقدمين.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.