طرح أوراق حجز 25 ألف 656 وحدة سكنية لمحدودي الدخل غداً الأحد

تبدأ غداً الأحد جميع فروع بنك الإسكان والتعمير بجميع المحافظات ببيع كراسات الشروط الخاصة بالمرحة الثانية من الإسكان المتوسط، والتي سبق وأن أعلنت عنها وزارة الإسكان في 12 مدينة جديدة، حيث ستكون كراسات الشروط متاحة للجمهور أعتبارا من غد الأحد الموافق 4 أكتوبر وحتى يوم 11 أكتوبر المقبل من الساعة الثالثة عصرا وحتى الخامسة مساء من كل يوم.

وحدات الإسكان المتوسط

وتأتي بعد ذلك المرحلة الثانية من مراحل التقديم والتي تشمل تلقي البنوك مقدمات الحجز على الوحدات السكنية يوم11 أكتوبر وحتى 5 نوفمبر المقبلين.

وتتضمن المرحلة الثانية من الإسكان المتوسط لمحدودي الدخل 25 ألف 656 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 100 متر حتى 150 متر، وذلك في كل من ” مدينة 6 أكتوبر، الشيخ زايد، القاهرة الجديدة، الشروق، العبور، بدر، العاشر من رمضان، دمياط الجديدة، السادات، المنيا الجديدة، برج العرب الجديدة، 15مايو”.

وصرح الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان أن هناك نظامين للحجز الأول على 5 سنوات بدون فوائد، النظام الثاني مبادرة من البنك المركزي للتمويل العقاري حتى 500 ألف جنية بفائدة 8% وذلك حتى 15 سنة، وأن المشروع يعتبر كومباوند متكامل الخدمات وعلى أعلى مستوي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.