طبيب يكشف عن قصة فتاة لا تملك أهل ولا تعرف لطفلها أبا.. المئات من سائفي “التوك توك” يعتدوا عليها جنسيا حتى ملت المقاومة وكارثة صحية في الإنتظار

انتشار واسع بين نشطاء فيس بوك لتدوينة طبيب يدعى “حاتم البنا”، حيث كشف هذا الطبيب عن قصة فتاة في سن العشرين تحمل جنينا في بطنها ولا تعرف والده، مؤكده أنها ليست المرة الأولى، فقد أجهضت طفلا في السابق في الشارع ودون رعاية صحية، الفتاة مصابة بمرض “لعين”، وربما أفراد منطقتها في انتظار كارثة صحية، فما تفاصيل قصتها.

تدوينة الطبيب حاتم البنا على فيس بوك

وفي تفاصيل القصة، ذكر حاتم البنا -طبيب- أن سيدة “شيك” جاءته بصحبة فتاة في العشرينات من عمرها، حيث اصطحبتها السيدة من أجل إجراء الكشف عليها بعد أن رأت حالتها الصعبة، وبعد أن كشف البنا عليها ظاهريا تبين أنها حامل ولكنها لا تعرف، مكتشفا أنها ليست المرة الأولى.

“في الآخر بياخدوا اللي هما عايزينه فمبقتش أقاوم” 

وذكرت الفتاة أنه تم الإعتداء عليها من مجموعة كبيرة من الشباب خاصة سائفي “التوك توك”، فقد كانت تقاوم في البداية ولكنها كانت تتعرض للضرب والإيذاء، لذلك ملت من المقاومة حيث قال الطبيب:

سألتها مين والد الجنين قالت معرفش.. في كذا حد بيعتدي عليها جنسيا وهي كانت بتقاوم زمان.. بس لقت انها بتضرب وتتعور وفي الآخر بياخدوا اللي هما عايزينه (على حد قولها) فمبقتش تقاوم

وعلى حد وصفها انهم كانوا بالمئات لأن كل واحد كان بينجح انه يعمل معاه حاجة.. المرة اللي بعدها بيجيب صحابه واصحابه يجيبوا اصحابهم..

وذكر الطبيب أن حالة الفتاة كانت خطيرة، حيث ذكر أنها مصابة بنزلة شعبية، أمراض جلدية، مشاكل في الكلى والكبد، ولكن الكارثة الأكبر جاءت بعد ظهور التحاليل.

كارثة في الإنتظار وغضب عارم 

وكانت الكارثة الكبرى أن نتيجة التحاليل أثبتت أن الفتاة تعاني من “الإيدز” وربما شباب المنطقة اللي تعيش فيها وخاصة من اعتدى عليها مصابا بفيروس “الإيدر”، حيث قال الطبيب:

البنت طلع عندها HIV +ve.. البنت طلع عندها إيدز !

أنا بكتب البوست دا علشان لو أي حد مسؤل شافه لازم كل الشباب اللي في المنطقة اللي البنت دي كانت موجودة فيها يتعملهو تحليل Screening tests أول تحاليل إيدز، خصوصا سواقين التك توك، لأنها قالت إن معظمهم كانوا سواقين توك توك واصحابهم

وذكر الطبيب أن أي مسؤل يحتاج المعلومات الخاصة بالفتاة سيعطيها له، مؤكدا أنه رفض ذكر اسمها أو أي معلومات عنها حفاظا على خصوصية المريض.

وإليكم “تدوينة” الطبيب حاتم البنا على صفحته على “فيس بوك” 

تدوينة الطبيب حاتم البنا على فيس بوك
تدوينة الطبيب حاتم البنا على فيس بوك

غضب عارم لنشطاء فيس بوك 

وجاءت تعليقات النشطاء غاضبة من تفاصيل القصة، خاصة وأن الطبيب ذكر أن مثل هذه الحالات قد مرت عليه كثيرا، واتسمت الردود بالغضب الشديد من “قذارة” ما حدث -على حد وصف الكثير-، مختتمين كلماتهم بقول: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

بعض الصور من ردود أفعال المتابعين الغاضبة حول قصة الفتاة 

ردود غاضبة من نشطاء فيس بوك
ردود غاضبة من نشطاء فيس بوك
ردود غاضبة من نشطاء فيس بوك
ردود غاضبة من نشطاء فيس بوك
ردود غاضبة من نشطاء فيس بوك
ردود غاضبة من نشطاء فيس بوك

واختمم الطبيب حديثه قائلا: “حسبي الله ونعم الوكيل”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.