” طبيب مصري” يروي تفاصيل مثيرة بشأن فتاة مصابة بمرض الأيدز وتحمل جنيناً لا تعرف والده.. وتخوفات كبيرة بانتشار المرض في تلك المنطقة

تدأول عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجماعي تدوينه للدكتور “حاتم البنا” يكشف فيها عن كارثة تواجه الاسكندرية، مؤكداً أن فتاة في سن العشرين تحمل المرض الخطير ” الإيدز”، كما أنها تحمل جنيناً في بطنها ولا تعرف من هو والدة، مشيراً إلى أن الوضع خطير، حيث رفض الدكتور ذكر اسم المريضة.

طبيب يحكي تفاصيل مرضها

وأضاف  طبيب المريضة من خلال تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي قائلاً: ” إنها كانت تحمل في بطنها جنينًا قبل ذلك لكنها أجهضته في الشارع دون رعاية طبية، وأن مئات الشباب غالبيتهم سائقين تكاتك، وأصدقاؤهم يعتدون عليها جنسيًا وأنها كانت تقاوم في بداية الأمر”،   مشيراً إلا أنهم تعدوا عليها بالضرب مما جعلها تستسلم لهم  قائله له: ” بقيت بتضرب وبتعور وفي الآخر بياخدوا اللي هما عايزينه فمبقتش أقاوم” بحسب قوله.

وأشار الطبيب أن معظم من تعدوا على تلك الفتاة هم من سائفي التكاتك، مطالباً  الحكومة المصرية بضرورة تحليل إيدز لجميع سائفي التكاتك بالمنطقة، كما حذر الطبيب من هذا المرض الكارثي وانتشاره في الدولة المصرية وخاصة تلك المناطق الشعبية، حيث أكدت السيدة التي جاءت لتكشف عليها أن معظم من اعتدوا عليها هم من متعاطي المخدرات وسائفي التوك توك، حيث اتضح من الفحص أنها حامل.

وقال الطبيب مفجراً عن كارثة مؤكداً من خلالها أن معظم الشاب الذي اعتدى على تلك الفتاة قد أصيب بهذا المرض الخطير، مطالباً بضرورة التحليل لهم حتى لا ينتشر المرض.

التدوينه..

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد