طبيب يخرج من غرفة العمليات أثناء جراحة قلب لمريضة ويصرخ ويقول”عايز 10 آلاف جنيه زيادة”

في ظل عشق الإنسان للمال، الذي يمحى بداخله مشاعر الإنسانية والرحمة ويجعله انسان جاحدآ قاسيآ، لا يرى سوى المال فقط أمام عينه.

طبيب يخرج من غرفة العمليات أثناء جراحة قلب لمريضة ويصرخ ويقول"عايز 10 آلاف جنيه زيادة" 1 29/11/2015 - 8:04 ص

حدث في مستشفى الباطنة التخصصى بجامعة المنصورة “طيبب ترك العملية وغرفة العمليات وخرج بيده مليئه بالدماء أثناء إجراء عملية قسطرة ودعامة للقلب لمريضة، وصرخ بنبرة حادة وقال لزوج المريضة:إذ لم تدفع 10 ألاف جنية زيادة مش هنكمل العملية.

حيث قال “عماد محمد مندور “وهو زوج المريضة “ماجدة عزت الصعيدى “:- أن زوجتى ماجدة دخلت مستشفى الباطنة التخصصى في حالة حرجة، وقد إشتبه الاطباء فى إصابة زوجتى “بجلطة في القلب”.

كما أضاف “محمد مندور” أن الطبيب أتفق معى على عمل قسطرة ومذيب للجلطة على نفقة الدولة، ولكن سرعان ما غير كلامه وقال لى هانعمل قسطرة ودعامة وهذا سيكلف 15 ألف جنية، وعندما سألته عن إذا كان يوجد حل أخر؟فكان رده لا أنسى ما قلته وأدفع المبلغ.

وذهبت لأدفع مبلغ 2600 في خزينة المستشفى، وعندها دخل الطبيب غرفة العمليات ليجرى العملية بعدما أنهينا الاتفاق الثانى، وعند عودتى من الخزينة، فوجدت الطبيب يخرج لمرة الثالثة لكن هذة المرة كان دماء زوجتى على يده ويصرخ ويقول عاوز 10 ألف جنية أخرى بصوت مرتفع، هذا الامر الذي جعلنى لم أتمالك أعاصبى وخرجت عن شعورى وأصرخ وأطلب النجدة ورئيس المستشفى، ما الذي يجرى هنا كيف يخرج هذا الطبيب من غرفة العمليات ويترك حياة مريضة بين الحياة والموت ليبحث عن المال؟!.

جاء الدكتور محمد القناوى “رئيس الجامعة ” وأعلن عن أعتذاره عن ما حدث وقال أنه سيحضر الطبيب ليعتذر عن ما حدث منه، لكن لم يعتذر الطبيب، وقرر رئيس الجامعة بفتح التحقيق مع هذا الطبيب.

وقد حرر زوج المريضة محضر برقم 5 أحوال لسنة 2015.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.