طبيب يخرج أثناء جراحة قلب لمريضة من غرفة العمليات بالمنصورة: “عايز 10 آلاف جنيه زيادة”

قام الأستاذ عماد محمد مندور بعمل شكوري رسمية في مستشفى الباطنة التخصصي بجامعة المنصورة وذلك عند قيام زوجته ماجدة عزت الصعيدي بعمل عملية جراحية بالقلب لركيب قسطرة ودعامة للقلب، حيث قام الطبيب المسئول عن العملية بالخروج أثناء العملية والقيام بطلب دفع مبلغ 10 الآف جنية أضافية.

ايصال سداد

حيث قال الزوج أن زوجته دخلت مستشفى الطوارئ الجامعي في حالة حرجة وذلك لاشتباه بجلطة قلبية، حيث اكد عليه الطبيب قبل أجراء العملية أنها ستكون على نفقة الدولة ولكن الطبيب خرج من غرفة العمليات وقال له انسي ما قلته لك وقم بدفع المبلغ.

حيث خرج الدكتور للمرة الأولي وقال له قم بدفع مبلغ 2600 جنية أضافية وقمت بوضعها في خزينة الشركة على الفور لإنهاء العملية والحفاظ على حياة زوجتي وفور رجوعي إلى غرفة العمليات خرج للمرة الثاني وقال له قم بدفع مبلغ 10 الآف جنية مما أدي إلى انفعال الزوج وطلب النجدة من المستشفي.

وجدير بالذكر أن رئيس الجامعة الدكتور محمد القناوي قد تدخل وارسل مسئولا للمستشفى وقرر فتح تحقيق كامل في الواقعة وقد حرر زوج المريضة محضر بالقسم تحت رقم 5 أحوال لسنة 2015.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. jamal يقول

    CE GENRE S’IL ETAIT EN EUROPE IL SERAIT VIRE , COMME CE GENRE IL PEUT ALLER VENDRE DES L2GUMES AU MARCHEUN VRAI MEDECIN EST AU DESSUS DE CET ESPRIT DE MARCHAND AMBULANT

  2. لطيف يقول

    حددتم اسم المستشفى اسم المريض لماذا لم تحددوا اسم الطبيب ؟!!