طبيب (نور الشريف) يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة له وحقيقة المرض الذي أصابة

بعد رحيل الفنان الكبير (نور الشريف) عن عالمنا بدأ الكل يتسائل عن حقيقة المرض الذي أصاب هذا الفنان الكبير وكان السبب في وفاته، وعن تفاصيل الأيام الأخيرة التي عاشها هذا الفنان قبل وفاته والتي لا نعرف عنها شيءولا يريد أحد من أسرته أن يتحدث عنها.

طبيب (نور الشريف) يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة له وحقيقة المرض الذي أصابة 1 14/8/2015 - 10:47 ص

ولكن أخيراً كشف الطبيب الخاص الذي كان يشرف على علاج الفنان (نور الشريف) الدكتور (محمود الشامى) عن الكثير من تفاصيل الأيام الأخيرة التي عاشها الفنان الراحل وعن طبيعة المرض الذي أصابه.

حيث قال سيادته أن الفنان نور الشريف أصيب بمرض (سرطان الرئه) والذي بدأ الفنان الراحل العلاج منه منذ حوإلى 6 أشهر وهذا المرض نتج عنه ضيق في التنفس وهذا الأمر أدى إلى ضعف الأوعية الدموية في القدم، كما أكد أن نور الشريف كان يقوم يوميا بجلسة علاج طبيعي لمدة ساعة تقريبا وأنه كان يمارس حياته اليومية بشكل طبيعي حتى قبل وفاته باسبوع.

وأضاف الدكتور( محمود الشامى) أن نور الشريف دخل المستشفى قبل وفاتة بإسبوع فقط وأن اسرته كانت تفرض حالة من السريه عللى حالته ولم يكن برفقته في المستشفى سوى زوجته الفنانه بوسى وأختها الفنانة (نورا).

كما أكد سيادته أن الفنان توفي في غرفة العناية المركزة على السرير رقم (40) ولم يكن بجوارة لحظة الوفاة سوى الفنانة (إلهام شاهين) التي أتت لزيارته قبل الوفاة بدقائق.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.