طبيب الفنان “الساحر” محمود عبد العزيز يكشف سبب الوفاة

رحل أمس عن عالمنا الفنان الكبير محمود عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض، ومنذ أعلان خبر الوفاة، تسابق العديد من النجوم والنجمات بنشر نبأ الوفاة يصاحبه دعاء للفقيد الراحل على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان قد صدم الجمهور ونشطاء مواقع التواصل أمس فور تلقي الخبر، وتدأول النشطاء وصفحات السوشيال ميديا صور وفيديوهات للفنان الراحل.

طبيب الفنان "الساحر" محمود عبد العزيز يكشف سبب الوفاة 1 13/11/2016 - 8:17 ص

طوال حياة الفنان الراحل محمود عبد العزيز في الفن، قدم حوالي أكثر من 90 فيلما، حققت كلها النجاح المنتظر، وقدم حوالي أكثر من 15 مسلسل تليفزيوني وإذاعي، ومسرحيات قليلة للغاية.

كانت أشهر فنانة قدمت معه ثنائي ناجح ومتميز، هي الفنانة الراحلة معالي زايد، حيث قدما سوياً فيلم الشقة من حق الزوجة، والذي ناقش من خلاله بعض المشكلات العائلية التي يتعرض لها الأزواج، ولا زال يعرض حتى يومنا هذا.

تعرف على السبب المثير الذي جعل الفنانة سهير رمزي تطلق زوجها بعد قصة حب عنيفة

بعد سعاد حسني.. تعرف على الفنانة التي ابتزها صفوت الشريف بسبب أفلامها المثيرة

شاهد بالصور | تعرف على الفنانات التي لفق لهم النظام السابق تهم دعارة للتشويش على الرأي العام

يعتبر هو أول من اكتشف الفنانة الشابة منة شلبي، وقدمها معه في فيلم الساحر، والذي تسبب في شهرة واسعة للفنانة الشابة فيما بعد بسبب بعض المشاهد الخاصة بها في الفيلم مع سلوى خطاب وبعض الكلمات المثيرة في الفيلم.

الفنان محمود عبد العزيز متزوج من الإعلامية الشهيرة بوسي شلبي، وله من الأبناء أثنان، هما الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز الذي قدم الكثير من الأعمال السينمائية وبطولة مطلقة، والثاني محمد محمود عبد العزيز، وخاض تجارب في التمثيل ولكنه يفضل الإنتاج فقط.

ولد الفنان الراحل محمود عبد العزيز في أحد أحياء محافظة الإسكندرية، وتعلم في مدارسها إلى أن التحق بكلية الزراعة، جامعة الإسكندرية، ومن مسرح الجامعة بدأ في ممارسة هوايته الفنية في التمثيل.

توفي الفنان الراحل في الثاني عشر من نوفمبر عام 2016 بعد صراع طويل مع المرض، وأكد الطبيب المعالج له أن الفنان قد توفي بسبب مرض سرطان العظام، وكان قبل وفاته يجري بعض التحاليل بشكل دوري قبل أن يتمكن المرض منه، رحم الله الفنان الكبير وألهم ذويه الصبر والسلوان.