طبيب الراحلة شادية يكشف عن سبب وفاتها

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة الجميلة والقديرة شادية، عن عمر 86عام بعد أن صارعت المرض لفتة طويلة، وتدهورت حالتها الصحية بشكل كبير في الفترة الاخيرة مما استدعى نقلها إلى مستشفى الجلاء العسكري، وتم وضعها فيب الرعاية المشددة، وتوافد إلى المستشفى جموع الفنانين والصحافيين لمتابعة تطورات حالتها الصحية.

طبيب شادية يكشف سبب وفاتها

سبب وفاة شادية

ولقد انتشرت انباء تفيد باستقرار حالتها الصحية، بعد أن تعرضت إلى جلطة دماغية فقدت على إثرها الحركة والنطق، ولكن هي سنة الحياة فارقت قبل ساعات قليلة الفنانة الجميلة الحياة ولفظت انفاسها الاخيرة بمستشفى الجلاء،   ولقد خرج الطبيب المعالج لحالتها دكتور مجد فؤاد زكريا، أستاذ المخ والاعصاب في مستشفى الجلاء، وصرح عن سبب وفاة شادية.

قال الطبيب المعالج للراحلة شادية انها قد تعرضت إلى التهاب رؤي حاد اصابها بفشل شديد في قدرتها على التنفس، وهو ما ادي إلى لفظ انفاسها الاخيرة، اليوم رغم تعرضها إلى جلطة دماغية سابقا ولكن سبب الوفاة كان فشل التنفس نتيجة الالتهاب الرؤي الحاد.

قام جموع الفنانين بنشر نعي للراحلة شادية فور الاعلان عن وفاتها ولقد سادت حالة من الحزن الشديد بين ارجاء الوسط الفني بشكل خاص وبين جمهور ومحبي الراحلة القديرة شادية التي لطالما تركت بصمة حب داخل قلوب من يعرفها، ولقد اعتزلت الراحلة شادية الفن على يد الشيخ الشعراوي بعد أن قامت بإرتداء الحجاب في 25 نوفمبر عام 1985.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.