طالب عبارة “امى ماتت ومات معها كل شى”يفجر دموع لجنة الكنترول ووكيل وزارة التعليم يكشف سر مقتل والدته وتكريمه خلال ايام

كثر الحديث في الساعات الماضية حول الطالب الذي أبكي جميع المدرسين في الكنترول المعنيين بالتصحيح ورقة اللغة العربية في امتحان الصف الخامس والخاص بموضع التعبير حيث جاء السؤال “للام فضل عظيم على أبنائها أكتب في هذا موضحا” فضل الأم على ابنهائها…حيث يعتبر هذا السؤال وهو موضوع التعبير لمعرفة قدرة الطالب على التعبير عن رائه ومشاركته في الواقع ومحاولة لأخراج صورة ابداعية موضوع التعبير سوال مهم يتم تقيمه بدرجة كبيرة. وفي عدد احرف صغيرة بل وكلمات رقيقة اجتازة كافة المعاني والألم الذي شعر بها هذا الطالب من فراق الم امه التي غابت عنه وغاب معها كل المعاني الجميلة والكلمات الرقيقة والمعاملة الجيدة حيث عبر بسلوب أرفي واجمل كلمات حيث ذكر في هذه الموضع…امى ماتت ومات معها كل شيء. حيث فجرة هذه الكلمات التي تحمل في حروفها معاني كثيرة شعر به الطالب واستطاع أن يصلها ألى كل من حوله.

طالب عبارة "امى ماتت ومات معها كل شى"يفجر دموع لجنة الكنترول ووكيل وزارة التعليم يكشف سر مقتل والدته وتكريمه خلال ايام 1 17/5/2016 - 12:14 م

حيث تم نشر هذه العبارات على مواقع التواصل ألاجتماعي الفيس بوك وتوتير حيث تفاعل معها عدد كبير من النشطاء وتم تداولها ألى انه استجابة الإدارة التعلمية وكشفة عن صاحب هذه العبارة حيث اكد وكيل الإدارة التعليمية بإدارة شمال سيناء بالعريش عادل عبد المنعم والذي صرح أن الطالب صاحب عبارة أمي ماتت ومات معها كل شي. هو طالب بالصف الخامس الابتداء اسمه محمد عبد الكريم حسن.

وأضاف أن الطالب كان قد أجاب في مادة اللغة العربية لسؤال التعبير بسط واحد فقط والذي انتشر على مواقع التواصل ألاجتماعي في الساعات الأخيرة وأثرت في عدد كبير من رواد الموقع وذكر انه تم أعطاء للطالب درجة في هذا السؤال 11 درجة من 14 درجة على هذا السوال.

وأضاف عبد المنعم أن أدارة المنطقة التعلمية ستكرم هذا الطالب خلال الأيام المقبلة وتمنحه شهادة تقدير خاصة لان مجتهد في دراسته وهو وحيد أبية بعد وفاة امه ووالده مريض بالشلل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.