طالب ابتدائى يعتدى على زميله باله حادة لرفضه عدم الغش

أصبح العنف والتعدى على الاخرين ليس بالكبار فقط وانما بالاطفال والطلاب بالمدارس اصبح الصغار يقلدون الاطفال في افعالهم السيئة قبل الحسنة أصبح الطلاب لا يخشون الكبير ابداً في مدارسهم ولا يحترمون الكبير على عكس السابق واذا كان الطالب لا يحترم مدرسينه فانه لن يشفق على زملائه.

طالب ابتدائى يعتدى على زميله باله حادة لرفضه عدم الغش 2 8/5/2017 - 11:15 ص

في واقعه ليست بغريبه  على مجتمعنا الذي نعيش به الآن قام طالب ابتدائى تلميذ بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة جابر الغزالي، بإدارة بندر دمنهور التعليمية بمحافظة البحيرة باصابة زميل له بعد مشادة كلاميه عقب خروجهم من المدرسه بسبب عدم تغشيشه له اصابه بجرح قطعى في الرقبه باله حادة “سلاح أبيض” كتر “.

الابلاغ عن الواقعه :

تلقى اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد خريصة، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول التلميذ “رضا.ج.ع “، مصاب بجرح قطعي بالرقبة إثر تعدي زميله “محمد.ا”، بسلاح أبيض “كتر”، بمشاداة بينهما بعد انتهاء الامتحانات وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

العنف بين الطلاب :

العنف المدرسي لا يقتصر على عنف المدرسين على الطلاب بل هناك عنف آخر يمارسه الطلاب مع بعضهم البعض وهو عنف لا يقل خطورة عن عنف المدرسين مع الطلاب وله تداعيات ونتائج غير مرحب بها، والمدرسة بدلا من تكون منارة للعلم وبانية للأجيال تتحول إلى ساحة صراع بين الطلاب وهنا تنحرف عن مسارها وتوجهها النبيل.

من فضلكم ايها الاباء انتبهوا لسلوك الابناء

طالب ابتدائى يعتدى على زميله باله حادة لرفضه عدم الغش 1 8/5/2017 - 11:15 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.