ضربة قوية من “القوات الجوية” فجر اليوم على معاقل الإرهاب وتقتل 24 إرهابي بسيناء

تشهد الدولة المصرية العديد من الحوادث الإرهابية خلال الفترة الماضية، حيث تنتشر العناصر الإرهابية التي تريد أن تنال من هيبة الدولة المصرية، ولكن دائماً يقف رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل مضحيين بأنفسهم ودمائهم من أجل الوطن الغالي، ومن أكثر الناطق التي تنتشر فيها العناصر الإرهابية سيناء.

ضربة قوية من "القوات الجوية" فجر اليوم على معاقل الإرهاب وتقتل 24 إرهابي بسيناء 1 13/7/2017 - 2:53 م

حيث تحاول القوات الجوية من حي لأخر تقديم المساعدة لرجال الشرطة والقوات المسلحة بتوجيه بعض الضربات الجوية القوية لمناطق ومعاقل تجمعات تلك العناصر من السماء، وذلك خوفاً على رجال الأمن من الدخول في مواجهات قد تخسر بعض أفرادها البواسل.

ضربة قوية من القوات الجوية لمعاقل الإرهاب

حيث أشارت فجر اليوم صفحة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم ” اتحاد قبائل سيناء” عن تصفية 24 من عناصر الإرهاب في سيناء، وتدمير سيارة ملاكي في غارتين فجر اليوم من القوات المسلحة على منطقة شمال سيناء.

القوات الجوية تقتل 24 إرهابياً

واضاف الصفحة من خلال التدوينه التي كتبتها على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، تشير من خلالها للمجهود التي تفعله القوات المسلحة والقوات الجوية من أجل رصد تحركات تلك العناصر الإرهابية والقضاء عليها، مؤكده أنه تم رصد سيارة من نوع ” هيونداي فيرنا”  تابعة للعناصر الإرهابية وبها أربعة منهم بجنوب الشيخ زويد صباح اليوم، حيث تم استهدافها بطيارة بدون طيار، وأدى ذلك إلى تفحم السيارة، ومقتل العناصر الموجودة بها.

كما أشارت الصفحة أن القوات الجوية قامت فجر اليوم بقصف منزل به عشرين إرهابياً تم قتلهم بالكامل بمنطقة دوار سليم التابع لمدينة رفح


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.