ضجة كبيرة جداً بسبب “صورة” هنيدي الساخرة التي رد بها على تصريحات “ساويرس” الهامة

نشر رجل الأعمال المصري المعروف نجيب ساويرس تغريدة في غاية الأهمية والخطورة من خلال حسابه الرسمي بموقع تويتر، وتحدث خلال تلك التغريدة عن الأوضاع التي يمر بها العالم ككل، خاصة مع الإضطهاد الذي يتعرض له مسلمي الروهينجا على أساس ديني، والنزاع الدائر بسبب كوريا الشمالية والحديث عن إقتراب الحرب النووية.

ضجة كبيرة جداً بسبب "صورة" هنيدي الساخرة التي رد بها علي تصريحات "ساويرس" الهامة

وبالتأكيد تصريحات رجل الأعمال المصري في غاية الأهمية والخطورة، ولم يكن من المتوقع أن يقوم أحد بأخذ تلك التصريحات بشكل كوميدي، ولكن الفنان المصري محمد هنيدي قد قام بذلك، ورد على التغريدة التي نشرها ساويرس بصورة من فيلمه الشهير “عسكر في المعسكر” وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً على جميع المواقع الإجتماعية.

وذلك لأن القضايا التي تحدث عنها رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس في تلك التغريدة على حسابه الشخصي بتويتر تهم الجميع في مصر وخارجها، وخاصة الحديث عن الإضطهاد الديني في ميانمار، والتي أثارت ضجة كبيرة جداً في العالم الإسلامي خلال الأيامة القليلة الماضية وهناك حالة من الغضب الشديد من تلك الأحداث.

والجدير بالذكر أن النجم الكبير محمد هنيدي يقوم دائماً بالسخرية من تغريدات المشاهير والأخبار التي يتم نشرها بشكل كوميدي من خلال حسابة الرسمي بموقع تويتر، ولكن في تلك الحالة أثار ردة ضجة كبيرة جداً على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، وتم تدأول صورة التغريدة بشكل موسع جداً وتفاعل معها الكثيرين.

ضجة كبيرة جداً بسبب "صورة" هنيدي الساخرة التي رد بها على تصريحات "ساويرس" الهامة 1 8/9/2017 - 8:19 م
الصورة المثيرة للجدل