ضجة كبيرة جداً بسبب صورة “مبارك” الجديدة

قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتدأول صورة جديدة للرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك وهو في الساحل الشمالي، بصحبة إبنه الأصغر جمال مبارك وحفيده، وقد أثارت تلك الصورة ضجة كبيرة جداً وإنتشرت بشكل موسع على جميع المواقع والصفحات الإجتماعية خلال ساعات قليلة جداً بسبب أهمية تلك الصورة.

ضجة كبيرة جداً بسبب صورة "مبارك" الجديدة

وقد علق عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على تلك الصورة، حيث إستغرب الكثيرين من شكل الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك في تلك الصورة، حيث أكد الكثيرين أن الرئيس مبارك كان دائماً يظهر في المحاكمات الخاصة به وهو مستلقي على سرير طبي أو يجلس على كرسي متحرك، وعندما حصل على البراءة صار بصحة جيدة.

وهو الأمر الذي أغضب الكثيرين على المواقع الإجتماعية، مؤكدين على أن مبارك كان يسخر من الجميع عندما كان يظهر في المحاكمات لكي يحصل على تعاطفهم، ولكنه الآن حصل على حكم بالبراءة من جميع التهم التي كانت موجهة له، وهو ما دفعه للحركة والحياة بشكل طبيعي جداً، دون الحاجة إلي كرسي متحرك أو أي شئ من هذا القبيل.

والجدير بالذكر أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قد حصل على حكم براءة في جميع القضايا والتهم التي وجهت له بعد ثورة 25 يناير، وحصل على حريته بشكل كامل، وهو ما جعله يسافر حالياً إلي الساحل الشمالي لكي يقضي العطلة الصيفية هناك.

ضجة كبيرة جداً بسبب صورة "مبارك" الجديدة 1 7/9/2017 - 1:08 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    حفظ الله مصر وكل قادتها وحكماءيها وشعبها وتراثها وشبابها تحيا مصر لكل من ضحي من أجلها تحيا مصر

  2. Avatar of ربيع
    ربيع يقول

    والله وحشنى يا كبير احسن رجل فى الدنيا

  3. Avatar of نبيل عبد الوهاب
    نبيل عبد الوهاب يقول

    دع الملك للمالك وسبحان المعز المذل ومن المؤكد إن كل واحد حر في حياته الشخصيه دون وصايه او تتبع ما لم يضر احد واللا هي احقاد فقط

  4. Avatar of نبيل عبد الوهاب
    نبيل عبد الوهاب يقول

    دع الملك للمالك وسبحان المعز المذل مش عارف ليه الغل والحقد دة كله

  5. Avatar of عبدالعزيز عيسى
    عبدالعزيز عيسى يقول

    شده وزالت من الطبع إذا كان اﻻنسان في محنهالله منها
    فيكون سعيدا مسرور ويسترد صحته وهذه ارادة الله
    وقد عفي الله عنه اتعترض انت سبحان الله