ضجة كبيرة جداً بسبب صورة “مبارك” الجديدة

قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتدأول صورة جديدة للرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك وهو في الساحل الشمالي، بصحبة إبنه الأصغر جمال مبارك وحفيده، وقد أثارت تلك الصورة ضجة كبيرة جداً وإنتشرت بشكل موسع على جميع المواقع والصفحات الإجتماعية خلال ساعات قليلة جداً بسبب أهمية تلك الصورة.

وقد علق عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على تلك الصورة، حيث إستغرب الكثيرين من شكل الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك في تلك الصورة، حيث أكد الكثيرين أن الرئيس مبارك كان دائماً يظهر في المحاكمات الخاصة به وهو مستلقي على سرير طبي أو يجلس على كرسي متحرك، وعندما حصل على البراءة صار بصحة جيدة.

وهو الأمر الذي أغضب الكثيرين على المواقع الإجتماعية، مؤكدين على أن مبارك كان يسخر من الجميع عندما كان يظهر في المحاكمات لكي يحصل على تعاطفهم، ولكنه الآن حصل على حكم بالبراءة من جميع التهم التي كانت موجهة له، وهو ما دفعه للحركة والحياة بشكل طبيعي جداً، دون الحاجة إلى كرسي متحرك أو أي شيءمن هذا القبيل.

والجدير بالذكر أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قد حصل على حكم براءة في جميع القضايا والتهم التي وجهت له بعد ثورة 25 يناير، وحصل على حريته بشكل كامل، وهو ما جعله يسافر حالياً إلى الساحل الشمالي لكي يقضي العطلة الصيفية هناك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    حفظ الله مصر وكل قادتها وحكماءيها وشعبها وتراثها وشبابها تحيا مصر لكل من ضحي من أجلها تحيا مصر

  2. ربيع يقول

    والله وحشنى يا كبير احسن رجل فى الدنيا

  3. نبيل عبد الوهاب يقول

    دع الملك للمالك وسبحان المعز المذل ومن المؤكد إن كل واحد حر في حياته الشخصيه دون وصايه او تتبع ما لم يضر احد واللا هي احقاد فقط

  4. نبيل عبد الوهاب يقول

    دع الملك للمالك وسبحان المعز المذل مش عارف ليه الغل والحقد دة كله

  5. عبدالعزيز عيسى يقول

    شده وزالت من الطبع إذا كان اﻻنسان في محنهالله منها
    فيكون سعيدا مسرور ويسترد صحته وهذه ارادة الله
    وقد عفي الله عنه اتعترض انت سبحان الله