ضبط كميه كبيرة من الأطعمة الفاسدة بالبحيرة

نظراً لاستمرار انعدام الضمير وعدم مخافة الله تمكن ضباط فرع هيئة الرقابة الإدارية بالبحيرة برئاسة الأستاذ اشرف يوسف بالتعاون مع مفتشي الصحة والتموين وضباط مباحث التموين ومأموري مكافحة التهرب الضريبة من ضبط كميات كبيرة من الأطعمة الفاسدة والسلع الغذائية بمحافظة البحيرة.

ضبط كميه كبيرة من الأطعمة الفاسدة بالبحيرة 1 28/9/2016 - 4:21 م

حيث تم ضبط 20 طناً من السكر المخزن وحجبة عن الأسواق ولك لاحتكاره وارتفاع سعره، وتم ضبط أيضأ 233 كيلو مكرونة منتهية الصلاحية ” مسوسة ” و149 علبه زبادي منتهية الصلاحية، وتم أيضأ ضبط كميه كبيرة من السكر ناقص الوزن، وتم ضبط اغذيه غير صالحة تماماً للاستهلاك الآدمي.

وجاءت هذه الحملات استجابه لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بسبب ارتفاع الأسعار ونقص بعض السلع الأساسية من الأسواق، ولذلك توجه المسؤولين على الفور بشن هذه الحملات حتى تعود البلاد إلي مكانتها الطبيعية وانخفاض الأسعار حتى يعم الخير على رجاء وطننا الحبيب جمهورية مصر العربية.

ويدعوا موقع نجوم مصرية المواطنين بالتكاتف مع رئيس البلاد السيد عبد الفتاح السيسي حتى ننهض بالبلاد ونعبر من تلك الظروف العصيبة، وها هي صورة من ضمن الأطعمة الفاسدة التي تم ضبطها في الحملات التي شنت على الأسواق بالبحيرة.

2016-09-29_015837


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.