ضبط عاطل وشهرته “الإمبراطور” بسلاح ناري ومواد مخدرة في كفر الزيات

في إطار ما تقوم به مديرية أمن الغربية من مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمكافحة الجريمة، بشتى صورها ومواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وتجار المخدرات، والهاربين من الأحكام القضائية والمطلوبين على ذمة قضايا، ومداهمة البؤر الإجرامية، ولإحكام السيطرة الأمنية، في الشارع بغرض سيادة القانون ونشر الأمن والأمان بين المواطنين.

المتهم وبحوزته المضبوطات

الرائد هادي سالم

تمكنت وحدة مباحث مركز كفر الزيات، من ضبط شخص، متخذا من محل إقامته مسرحا لمزاولة نشاطه، وبحوزته مواد مخدره بقصد الإتجار، جاء ذلك بعد توافر معلومات أمام الرائد هادي سالم رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات، وبعمل التحريات اللازمة من قبل معاونيه النقباء أحمد شيحه ومحمد خطاب تبين صحة المعلومات، وتم استئذان النيابة العامة، وإعداد ألأكمنه الثابتة، والمتحركة ووضع خطة محكمة، وبمشاركة أفراد من الشرطة السرية، والنظامية تم القبض عليه متلبسا.

النقيب أحمد شيحه

تلقى اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية بالغربية يفيد بتلقيه اخطار من الرائد هادي سالم رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بتمكن النقباء أحمد شيحه، ومحمد خطاب.

النقيب محمد خطاب

من ضبط المدعو من ضبط عاطل وشهرته “الإمبراطور” بقرية مشلة التابعة لدائرة المركز وبحوزته 26 تذكرة هيروين بقصد الاتجار وسلاح ناري “بندقية آلية” عيار 7.62×39  بقصد البلطجة. بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامي، ومبلغ مالي من متحصلات البيع، وهاتف محمول.

تم عمل محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد