ضبط عاطل بحوزته أسلحة نارية غير مُرخصة وذخائر بطوخ محافظة القليوبية

قررت قاضي التحقيقات بنيابة طوخ، محافظة القليوبية، محمود طارق، حبس عاطل قام بالترويج وبيع الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بسرعة التقصى وتكثيف التحريات لكشف ملابسات القضية.

ضبط عاطل بحوزته أسلحة نارية غير مُرخصة وذخائر بطوخ محافظة القليوبية 1 1/7/2020 - 3:38 م

بدأت أحداث الواقعة، عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، برئاسة اللواء جمال الرشيدي، مدير الأمن، إخطارا من مركز شرطة طوخ، برئاسة العميد فوزى عبد ربه مأمور المركز، عن الاشتباه في عاطل ثبت أنه يقوم بترويج الأسلحة النارية، والذخائر غير المرخصة، بدائرة المركز.

وعلى الفور، تم تكثيف التحريات للتأكد من الأمر، وقد كشفت تحريات المباحث برئاسة النقباء سالم عبدالمرضي، ومحمد السعيد، معاوني مباحث المركز، أن المتهم الذي يدعى “ص.ر”39عاما،عاطل، وشهرته “سماره”، يقيم في مدينة أجهور الكبرى الموجودة في دائرة المركز، قد قام ببيع الأسلحة غير المرخصة.

وعقب التأكد من التحريات، وتقنين الإجراءات القانونية، تم إعدام كمين لمراقبة المتهم، والقبض عليه في حالة تلبس، وبالفعل تم ضبط المتهم وبحوزته عدد 2 سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع، وعدد 5 طلقات ذات العيار.

وعند مواجهته، أقرا بالجرم، وقد أعترف ببيع والترويج للأسلحة النارية ، وقد تم التحفظ على المضبوطات و إحالته للنيابة لبدء التحقيق معه.