ضبط تشكيل عصابي يتاجر بالأقراص المخدرة قاموا بقتل شريكهم في منطقة النزهة

تمكنت وحدة مباحث قسم النزهة  أول، اليوم، من ضبط تشكيل عصابي يتاجر بالأقراص المخدرة، قاموا بقتل شريكهم بسبب خلافات مالية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأمرت النيابة لتولي التحقيقات.

ضبط تشكيل عصابي يتاجر بالأقراص المخدرة قاموا بقتل شريكهم في منطقة النزهة 1 20/4/2020 - 6:32 م

تعود أحداث الواقعة،   عندما تلقي قسم شرطة النزهة أول، بلاغا، يفيد بقيام 3 من العاطلين يروجون للاقراص المخدرة في دائرة القسم، قاموا بقتل شريكهم في العصابة.

وقد أسفرت التحريات وسؤال، أن المتهمين “يوسف- إ” 26 عام، وشقيقه “عادل-إ” 30 عاما، وصديقهما “محمد-ف” 27 عاما، قاموا بالترويج للمخدرات في المنطقة الموجودة بدائرة القسم، وقاموا بإطلاق النار على شريكهم بسبب خلافات على تقسيم أموال تجارتهم المشبوهة.

وفيما استأذن رجال المباحث، النيابة العامة، بعمل الأكمنة الثابتة والمتحركة لمحاصرة المتهمين، وفور تقنين الإجراءات القانونية، تم ضبط المتهمين في حال تلبس ببيع المخدرات، وتم ضبط 2 كيلو من الأقراص المخدرة “التامول” ومبلغ مالي نتاج الصفقات المشبوهة، وعدد من الأسلحة النارية غير المرخصة، وقد اعترفوا بارتكابهم الجُرم وقتل شريكهم الرابع بعد سرقته بعد الأموال المخصصة في بيع المخدرات.

و فيما أمرت النيابة العامة، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة وملابسات الجُرم.