ضبط تشكيل عصابى تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة في البساتين

تمكنت قوات الأمن، القبض على تشكيل عصابي، مكون من 8 عاطلين في منطقة البساتين، متخصص في الاتجار بالمواد المخدرة وبيع الأسلحة النارية، حيث تم ضبطهم وبحوزتهم  كمية كبيرة من المواد المخدرة وعدد من الأسلحة النارية غير المرخصة، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحويل المتهمين للنيابة العامة لبدء التحقيق معهم.

ضبط تشكيل عصابى تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة في البساتين 1 11/4/2020 - 9:11 م

بدأت أحداث الواقعة بعد تلقي مديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة، إخطارًا من ا المقدم أحمد فرج رئيس المباحث  ومعاونه الرائد أحمد مختار عبد المنعم، بالقبض علي مجموعة من الخارجين عن القانون بدائرة القسم، لترويج المخدرات وبيع الأسلحة النارية غير المرخصة.

وقد أسفرت  التحريات من التأكد من البلاغات المٌقدمة ضدهم، واستئذان النيابة العامة، لإعداد  الأكمنة اللازمة لهم، وقد تمكنت قوه من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، بالقبض على المتهمين في أحد الأكمنة بحوزتهم المواد المخدرة.

وتم ضبطهم بحوزتهم، 400 كيس من مخدر الهيروين، 250 جرام من مخدر الحشيش، وعدد من أسلحة نارية خرطوش، وبنادق آلية، وأسلحة بيضاء.

وعند مواجهة المتهمين، اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة والأسلحة النارية والبيضاء، بقصد البيع والترويج على عملائهم بدائرة القسم، والإتجار  إلى جانب حماية تجارتهم، وتم حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة بالتحقيق.​


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.