ضبط أرملة تمارس الرذيلة مقابل ثلاثة آلاف جنيه في نهار شهر رمضان

قامت الادارة العامة لمباحث الآداب بضبط ارملة في العقد الثالث من عمرها لممارستها الدعارة مع مهندس مقابل اجر مادى  بلغ ثلاثة الاف جنيه وذلك في احدى المنازل الواقعة بمنطقة جاردن سيتى بمحافظة القاهرة.

شرطة قصر النيل

وتعود وقائع تلك القضية إلى معلومات وردت إلى مباحث الآداب تفيد بقيام شخص يعمل طباخاً  يدعى هيثم  ويبلغ من العمر اثنتين وثلاثون عاماً  ويقوم بتسهيل الدعارة لسيدة مطلقة  تدعى جنات مقابل النقود  ومكان نشاطه بمنطقة جاردن سيتي.وقد قام بأنشاء صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لهذا الغرض.

وبجمع التحريات اتضحت صحة المعلومات   وتم عمل كمين للمتهمين حيث تم الفاء القبض على المتهمة متلبسة بممارسة الدعارة مقابل مبلغ ثلاثة الاف جنيه وتم القبض على القواد الذي يسهل لها هذا العمل المنافي للقيم والآداب كما تم التحفظ على الملابس الداخلية واجهزة هواتف ومبالغ مالية كانت في حوذه المتهمين.

وتجدر الاشارة إلى انه تم عرض المتهمين على النيابة العامة حيث اعترفوا بجريمتهم كما اشارت المتهمة إلى اها اخطأت وتستحق العقاب  وافادت على حد تعبيرها  “دا عقاب من ربنا عشان اشتغلت الصبح في شهر رمضان “، وحرر المحضر برقم 8910 جنح/ قصر النيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد