ضايقها فخطفته.. قصة المرأة التي هزمت إبليس

تم الإعلان في الساعات القليلة الماضية عن قضية خطف تزعمتها امرأة وبمساعدة آخرين في محافظة البحيرة، حيث أكدت في التحقيقات أنها خطفت سائق توك توك لوجود خلافات قديمة، واستطاعت الشرطة من ضبطها وتحرير المختطف.

جريمة خطف

كانت البداية في محافظة البحيرة في مركز شرطة أبوحمص حيث تلقى قسم الشرطة بلاغ يفيد بانقلاب توك توك وعدم تواجد السائق، وبعد التحقيقات تبين أن التوك توك تابع لشقيق شخص مقيم بنفس المركز، واتهم سيدة بعينها مقيمة بالإسكندرية بخطف شقيقه، حيث تأكد من ذلك بعد قيام المرأة الخاطفة بالاتصال به وطلب فدية مقابل إطلاق سراح المجني عليه.

وتمكن رجال المباحث من تحديد مكان المتهمة والمجني عليه والذي تبين أنه في دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه في شقتها الخاصة، وذلك بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، وتم استهداف الشقة المتواجد بها المتهمة وتم العثور على المجني عليه مكبل اليدين، و 3 أسلحة بيضاء، و3 عدد من الطلقات، وفرد محلي، و70 إيصال أمانة على بياض متواجد عليه توقيع المجني عليه، وعقد بيع شقة بتوقيع المجني عليه.

وبمواجهة المتهمة اعترفت بارتكاب الواقعة بعد خلاف مع المجني عليه، حيث اتفقت مع متهمين آخرين باستدراج المجني عليه لمكان حدوث الواقعة واختطافه.

والجدير بالذكر أن رجال المباحث بالبحيرة برئاسة الرائد ماجد الحبشي قد استطاعوا استعادة سيارة مسروقة بالإكراه قبل ذلك، بداخلها ربع مليون جنيه، وذلك بعد ساعتين فقط من الجريمة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.