ضاحي خلفان: المخابرات المصرية أنقذت العالم العربي من كارثة كبري !

بالرغم من تهدور الاحوال في مصر والمشاكل الكبيرة التي تعاني منها الحكومة المصرية في الوقت الحالي إلا إن مصر تقدم التضحيات يومياً لحماية العالم العربي.

ضاحي خلفان: المخابرات المصرية أنقذت العالم العربي من كارثة كبري ! 1 8/3/2016 - 8:41 م

وكشف الفريق ” ضاحي خلفان ” نائب رئيس شرطة دبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة إن دور مصر في المنطقة كبير جداً وله دور عظيم بالرغم من كثرة الأقوال والأحاديث عن الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد ضاحي خلفان على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر إن المخابرات المصرية قامت بإنقاذ العالم العربي من كارثة كانت على وشك الحدوث ولكن ذكاء المخابرات المصرية نهي هذا الأمر قبل إن يحدث ويسبب كارثة كبير للوطن العربي والمنطقة العربية.

واكد ضاحي خلفان إن كل الزوبعة التي تثير حول الرئيس عبد الفتاح السيسي ستفشل وأن المخابرات المصرية أفشلت كارثة كانت من الممكن إن تهدد أمن مصر والوطن العربي والخليج العربي في أن واحد لو نجح الأخوان.

وحذر العالم العربي من التعاون مع تركيا والإخوان لأن وضع اليد مع الإخوان كوضع اليد مع الشيطان ولم يوضح هنا ما فعلته المخابرات المصرية بالشكل الكامل ولكنه إكتفي بقول إن المخابرات المصرية قام بإفشل كارثة كادت أن تحدث.

ولكن من الواضح إنه يقصد ما حدث في 30 يونيو بإسقاط الأخوان المسلمين من قبل الشعب وقيام المخابرات بتتبعهم والقضاء عليهم جميعاً.

شاهد ما كتبه الفريق ضاحي خلفان على تويتر كاملاً :

ضاحي خلفان على تويتر
ضاحي خلفان على تويتر
ضاحي خلفان على تويتر
ضاحي خلفان على تويتر