ضابط يختبئ تحت سرير المتهم لمدة 12 ساعة

شهدت محافظة سوهاج جريمة قد تكون مثل التي يطلق عليها متكاملة الأركان حيث حيث ذكر موقع مصراوي أن التحقيقات التي تجريها المباحث العامة في جريمة قتل بمدينة جرجا بمحافظة سوهاج جنوب البلاد استمرت لمدة أسابيع ولم يتوصل فريق التحقيق وضباط المباحث للجاني طوال هذه الفترة.

ضابط يختبئ تحت سرير المتهم لمدة 12 ساعة 1 31/8/2016 - 9:56 ص

حيث كان الشاب المقتول والبالغ من العمر 29 سنة لا بحظى بعداوة ظاهرة من أي أحد كما ذكرت التحريات ولكن كان طرف الخيط الذي يثود الضباط للاشيئ هو علاقة عاطفية بأحد الفتيات والتي عند إستجوابها نفت تماما وجود أي علاقة بهذا الشاب من قريب أو بعيد.

ويبدو أن الضابط المسؤول عن التحقيق في القضية بمباحث جرجا كان موقنا أن هذه الفتاة وأسرتها قد تكون خلف جريمة القتل وخصوصا أن الأمر قد يتعلق بالشرف وخلافه فلجأ الضابط إلى حيلة ماكرة ومغامرة كبيرة حيث قام بعمل إقتحام لمنزل الأسرة بعدد كبير من رجال الأمن وشتتهم في المنزل واستغل الفرصة وأختبأ أسفل سرير والد الفتاة وانتظر هناك لمدة 12 ساعة كاملة ليحصل كما أراد على الأدلة كاملة.

حيث سمع الضابط من مكانه هذا تلاوم والد الفتاة وأخوها عن الحادثة وطلبهم من الفتاة ألا تتكلم عن الموضوع نهائياً ثم طلب الأب أعمام الفتاة وتناقشوا في الموضوع كل هذا والضابط تحت السرير يستمع للموضوع وبعد ذلك إتصل بالقوات لتقتحم المكان مرة أخرى ويخرج معهم.

توصلوا بعد ذلك لأدلة قاطعة بعد تتبع نوعية أكياس السماد التي كان الشاب المقتول موضوعا فيها ومرميا في الزراعات وتم القبض على الفتاة ووالدها وشقيقها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.