ضابط شرطة مصري يرفض رشوة بقيمة 2.5 مليون جنيه

نماذج حية تمر على انظارنا واسماعنا يوما بعد يوم، لمواطنين شرفاء مصريين، دمائهم تغلي على وطنهم، ولا يقبلون الا العيش بالعزة والكرامة في رحاب بلادهم، نماذج قد لا تكون كثيرة ولكنها ليست قليله عدة وعتاد.

ضابط شرطة مصري يرفض رشوة بقيمة 2.5 مليون جنيه 1 19/9/2017 - 10:00 م

تكريم ضابط شرطة

قام احد رجال الشرطة الشرفاء وهو ملازم أول اسلام  الحوراني عبد الخالق عباس، برفض رشوة قدمت له بمبلغ مادي ضخم، بلغت قمته 2.5 مليون جنيه، وقدم له الرشوة المالية الكبيرة، احد المهربين المطلوبين على ذمة احد القضايا، بعد أن تم ضبطه على يد الملازم أول اسلام الحوراني.

قام بتكريم الملازم أول اسلام الحوراني، مدير الادارة العامة بالأمن المركزي في الشروق، اللواء أحمد الدسوقي لى ما قام به من عمل شريف بعد أن قام برفض رشوة مالية كبيرة، قدمها له احد المطلوبين امنيا مقابل أن يطلق سراحه، ولكنه رفض الرشوة وقدم المتهم إلى العدالة لينفذ الحكم القضائي الذي فر منه وظل مطلوبا إلى الجهات الامنية.

انه نموذج حي من واحد من ابناء مصر الشرفاء لابد أن يتم عرض ما فعله على كل ابناء شعبه ليرى من لا يرى أن هذا البلد لازال يضخ بالدماء الشريفة التي لا تقبل الا أن تعيش بكرامة وشرف ولا تقبل، أن تبيع ولائها واخلاصها لبلدها إلى احد، مهما بلغت الاغراءات التي قدمت له، فالشرف والكرامة والعزة لا تباع ولا تشترى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.