صور | ياسمين عبد العزيز في مرحلة الطفولة

إنتشرت في الأونة الأخيرة ظاهرة نشر صور الفنانين والفنانات وهما في مراحل عمرية مختلفة، وبعد إنتشار إيفنت صورتك وإنت صغير الذي لاقى تفاعلًا كبيرًا بين مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى، بادر عدد كبير من الفنانين والفنانات بنشر الصور الخاصة بهم في مرحلة الطفولة.

صور | ياسمين عبد العزيز في مرحلة الطفولة 1 20/6/2016 - 10:54 م

هذا وقد نشر صور للفنانة الشابة ياسمين عبد العزيز وهى في مرحلة الطفولة، بينما كانت صغيرة للغاية، وصورة أخرى لها وهى في المدرسة، والتي لاقت إعجاب بين الكثير من الشباب والفتيات.

ولدت الفنانة الشابة ياسمين عبد العزيز في محافظة القاهرة، في السادس عشر من يناير عام 1980، ومتزوجة من رجل أعمال مصري يدعى محمد نبيل حلاوة، ولديها إبن وإبنة منه.

قد يهمك أيضًا:

صور | هل تتذكرون الفنان الراحل علاء ولى الدين؟، شاهد صورة له في عمر الطفولة

صور | دنيا سمير غانم تنشر صورة لها بعمر عام واحد

صور | إبنة الفنان الراحل عامر منيب تزلزل الفيس بوك بعد نشر هذه الصور

صور | لن تصدق كيف كان شكل الفنان حسن الرداد في مرحلة الطفولة.. مفاجأة

صور | شاهد حفيدة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، هل تشبه جدها؟

صور | شاهد كيف كان شكل الفنان أحمد السقا في مرحلة الطفولة، وصور نادرة بصحبة فنانين الزمن الجميل

تخرجت الفنانة ياسمين عبد العزيز من أحد الأكاديميات الخاصة في منطقة المعادى الراقية بمحافظة القاهرة، وكانت بدايته مع دخول عالم الفن والشهرة في الإعلانات، عن طريق صاحبة إحدى شركات الدعاية والإعلان التي كانت صديقة والدتها.

ياسمين عبد العزيز في العمرة

و كانت بدايتها الحقيقية في مسلسل إمرأة من زمن الحب، مع الفنانة سميرة أحمد، وحقق نجاح كبير حين عرضه، وبعدها بدأت تنهال عليها عروض السينما والتليفزيون، والمسرح.

ياسمين عبد العزيز 3

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز في عدد صغير من المسرحيات مع نجوم ونجمات جيلها، مثل مسرحية كدة أوكيه مع أحمد السقا، هانى رمزى، شريف منير، أحمد حلمى.

ياسمين عبد العزيز 2

ياسمين عبد العزيز 1

كما قامت ببطولة العديد من الأعمال السينمائية، مثل، فيلم الرهينة مع أحمد عز، وزكى شان مع أحمد حلمى، كركر مع محمد سعد، حريم كريم مع مصطفي قمر، حاحا وتفاحة مع طلعت زكريا.

و في الأونة الأخيرة بدأت تقوم بأعمال من بطولتها وحققت نجاح جماهيرى كبير، مثل فيلم الآنسة مامى، الدادة دودى، الثلاثة يشتغلونها، جوازة ميرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.