صور نادرة للراحل وحيد سيف وابنه الفنان أشرف سيف

وحيد سيف يعتبر واحداً من أفضل الممثلين في مصر والوطن العربي، قدم العديد من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحاً كبيراً، كما أنه برع في تقديم الأدوار المسرحية التي اشتهر بها، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات الدرامية، ولد الفنان الراحل وحيد سيف في العشرين من مارس، في محافظة الإسكندرية الساحلية.

صور نادرة للراحل وحيد سيف وابنه الفنان أشرف سيف 1 17/8/2016 - 2:53 ص

بعد أن أنهى دراسته الجامعية التي حصل من خلالها على ليسانس الآداب، اشترك في عدد من المسرحيات، أشهرها مسرحية حسن ومرقص وكوهين، كما قدم العديد من الأعمال المسرحية الشهيرة التي لاقت إعجاب الكثيرين.

من أشهر المسرحيات التي قدمها أيضاً، كانت مسرحية شارع محمد على مع الراحل فريد شوقي، والمنتصر بالله، والفنانة الاستعراضية شريهان، وعدد كبير من النجوم، ومسرحية دول عصابة يا بابا مع الفنان الكوميدي محمد نجم.

قد يهمك أيضاً

صور.. تعرف على الفنانة الشهيرة التي عملت في بداية حياتها بالسجون

لن تصدق من هو زوج الفنانة سهير البابلي الذي غير ديانته ليتزوجها

بعد زواجها للمرة الرابعة.. تعرف على سبب طلاق ميار الببلاوي من زوجها السابق.. مفاجأة

وحيد سيف

طوال حياته تزوج الفنان الراحل وحيد سيف ثلاثة مرات، أخرهم كانت الفنانة الكبيرة التي عاشت معه حتى وفاته، ألفت سكر، وأنجبت له أبناءه، أشرف سيف، فنان، وإيمان، ناصر، إيناس.

وحيد سيف ونجله أشرف سيف

أما عن زوجته الفنانة الكبيرة ألفت سكر، فلم يعلم الكثير من محبيهم أنها كانت متزوجة من الفنان وحيد سيف، إلا أنها ظهرت أثناء تشييع جثمانه، حينا علم البعض أنها زوجته وأم ابنه الفنان الشاب أشرف سيف.

الفنانة ألفت سكر

قدمت الفنانة ألفت سكر العديد من الأعمال الفنية المتميزة طوال مسيرتها الفنية مع نجوم كبار، منهم حسين فهمي، كريم عبد العزيز، علاء ولي الدين، حسن حسني، ونجوم آخرين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.