صور.. معلومات عن مجدي وهبة أبرزها إدمانه للمخدرات

الفنان الراحل مجدي وهبة، قدم الكثير والكثير من الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية، وعدد قليل من المسرحيات، وأكثر أدواره كانت في الشر والأعمال الإجرامية، كدوره في فيلم حنفي الأبهة للزعيم عادل إمام، والذي شارك في بطولته كل من الراحل عبد الله محمود، مصطفي متولي، حسن العدل، والقدير فاروق الفيشاوي.

صور.. معلومات عن مجدي وهبة أبرزها إدمانه للمخدرات 1 26/9/2016 - 1:26 م

مجدي وهبة من مواليد محافظة بني سويف في عام 1944، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية وحصل على درجة البكالريوس وتخرج منه عام 1969، بالإضافة إلى دراسته الفنون المسرحية، فقد حصل على درجة ليسانس من كلية الآداب قسم علم النفس.

قد يهمك أيضاً

شاهد بالصور توأم الفنان الراحل فريد شوفي وتوأم 4 فنانين مصريين

صورة.. هل تتذكرون الفنانة هند رستم.. شاهد صورة ابنتها وكيف اصبح شكلها الان

تعرف على زوجة الفنان أحمد صيام الفنانة الشهيرة التي لم يعرفها الجمهور

سر غضب سوزان مبارك من الفنانة الراحلة وردة الجزائرية

بدأ نجم الفنان الراحل مجدي وهبة بالبزوغ عندما اكتشفه المخرج الكبير الراحل نور الدمرداش، عندما أسند له دور بطولة في مسلسل البقية تأتي، وهنا عرفت الشهرة طريقه وقدم أكثر من 70 فيلم على شاشة السينما، من أشهرها فيلم حنفي الأبهة، باب النصر، ضربة شمس، والكثير من الأعمال المتنوعة.

في عام 1983، كان قد ألفي القبض عليه بتهمة حيازة مخدرات، واعترف خلال التحقيقات التي أجريت معه، بأن هذه المخدرات ما هي إلا للتدريب على مشاهد خاصة بأحد أعماله الفنية، وما هي إلا لزوم البروفة بحسب ما جاء في التحقيقات، وحكم عليه بالسجن حينها أكثر من شهرين، وتم تبرئته منها فيما بعد.

%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%86%d8%a7%d9%86-%d9%85%d8%ac%d8%af%d9%8a-%d9%88%d9%87%d8%a8%d8%a9

في عام 1994 توفي الفنان مجدي وهبة إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة وهبوط حاد في الدورة الدموية، بأحد المنتجعات السياحية في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، ونشرت التقارير الصحفية حينها أنه بسبب تناوله جرعة كبيرة من المخدرات


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of ابراهيم سامى
    ابراهيم سامى يقول

    أذكروا محاسن موتاكم