صور | محمد رمضان ينشر صور خزينة مليئة بالدولارات تثير فضول متابعيه

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي فيديو له وهو يفتح خزنه ضخمة وهي مليئة بمليارات الدولارات، وقد علق عبر  حسابه الشخصي اللهم أرزق الجميع البركة في الرزق، ثقة في الله، وقد عبر متابعيه عن غضبهم أستياء نشر لهذا الفيديو.

صور | محمد رمضان ينشر صور خزينة مليئة بالدولارات تثير فضول متابعيه 1 18/5/2016 - 12:26 ص

بعضاً من المتابعين أعربوا عن استيائهم من هذا الفيديو معلنين أنه لماذا قام بنشر هذا الفيديو، وماهي الاستفادة وراء ذلك، في أنه قام بعضاً منهم بالدعاء له بزيادة البركة أكثر، في حين كان رأي شخص أخر بأن هذه الأموال ليست ملكاً للفنان محمد رمضان وألا لاحقته الضرائب، في حين أنه أذا كانت حقيقي أمواله فيحمد الله عليها لأن غيره لا يستطيع الحصول عليها.

قد يهمك أيضاً

تعرف على السبب الذي جعل الملك فاروق يأمر بإدخال الفنان إسماعيل ياسين مستشفى المجانين

صور نادرة للفنانة ليلي مراد أثناء أعلان أسلامها والشائعات التي لاحقتها والسبب في أسلامها

صورة نادرة لخطوبة أبن أسماعيل ياسين على فنانة مشهورة

السبب وراء تهديد الملك فاروق للفنان الراحل يوسف وهبي بسحب الجنسية المصرية منه

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان يقوم بتصوير مسلسل  الأسطورة الذي يظهر خلاله بشخصيتين الأولي مثقف والثاني لم يكمل تعليمه ووالدتهما فردوس عبد  الحميد وقد رشحها الفنان محمد رمضان للقيام بهذا الدور، وعن رأيها في مثل هذا الدور فهي سعيده  جداً باختيارها في مسلسل الأسطورة الذي سيعرض في رمضان الجاري.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة في السينما، والأعمال الدرامية، والصورة المنشورة مأخوذة من العمل القادم له من مسلسل الأسطورة، المقرر عرضه رمضان المقبل.

صور الخزنة التي قام بنشرها الفنان محمد رمضان

رمضان 1رمضان 2رمضان 4


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.