صور | لقطات نادرة للفنان سامح حسين في الطفولة

يعد الفنان سامح حسين واحدًا من الفنانين الذي إستطاع أن يثبت وجوده على الساحة الفنية في مصر، سواء في الأعمال الدرامية، أو الأعمال السينمائية، وحققت أفلامه ومسلسلاته نجاحات كبيرة عند عرضها، وهو ما جعله واحدًا من أهم نجوم الكوميديا في مصر في الوقت الحالى.

ولد الفنان الكوميدى سامح حسين في السادس عشر من ديسمبر عام 1975، وتخرج من كلية الأداب قسم المسرح، بالإضافة إلى دراسته للحقوق في جامعة عين شمس، ودرس التمثيل في مركز الإبداع الفنى.

قام سامح حسين بأداء العديد من الأدوار في السينما، وكلها أدوار صغيرة ولكنها مؤثرة في محور الأحداث، فقد قام في بداياته الفنية بالإشتراك مع الفنان محمد هنيدى في جاءنا البيان التالى، ورشة جريئة مع أشرف عبد الباقى، وأوعى وشك مع أحمد رزق وأحمد عيد، والعديد من الأدوار الثانوية الأخرى.

قد يهمك أيضًا:

شاهد بالصور | ياسمين عبد العزيز تنشر صورة من طفولتها أثناء الدراسة

صور | هل تتذكرون الفنان الراحل علاء ولى الدين؟، شاهد صورة له وهو في عمر الطفولة

صور | دنيا سمير غانم تنشر صورة لها بعمر عام واحد

صور | إبنة الفنان الراحل عامر منيب تزلزل الفيس بوك بعد نشر هذه الصور

صور | لن تصدق كيف كان شكل الفنان حسن الرداد في مرحلة الطفولة.. مفاجأة

صور | شاهد حفيدة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، هل تشبه جدها؟

 

سامح حسين 1

بدايته الحقيقية مع عالم الشهرة كانت من خلال مسلسل الفنان أشرف عبد الباقى، راجل وست ستات، ومن بعدها بدأت أدوار البطولة تنهال عليه، وقدم أول بطولة تليفزيونيو في مسلسل عبودة ماركة مسجلة مع الفنانة هالة فاخر، وبعدها قدم اللص والكلاب، ثم مسلسل الزناتى مجاهد، وأخرها مسلسل حاميها حراميها.

سامح حسين في الطفولة 1

سامح حسين في الطفولة 2

أما على مستوى السينما فقد قام ببطولة العديد من الأفلام، مثل، جيران السعد، 30 فبراير، كلبى دليلي، وحاليًا ينتهى من تصوير فيلم عسل أبيض، المقرر طرحه في عيد الفطر المقبل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. اسماء رمضان بشير بحر يقول

    12