صور قصة حب طالبي إعدادي الساخنة خلال “30يوم” تثير ضجة على الفيس بوك

قام عدد كبير من رواد موقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً الفيس بوك بتدأول بعض الصور الخاصة بطالبين في المرحلة الإعدادية بينهم قصة حب “ساخنة”، وهي الصور التي أثارت ضجة كبيرة جداً بسبب صغر سن هؤلاء الأطفال على مثل تلك العلاقات وقصص الحب، خاصة وأن هناك صور رومانسية تم نشرها أيضا لهؤلاء الطلاب.

صور قصة حب طالبي إعدادي الساخنة خلال "30يوم" تثير ضجة علي الفيس بوك

وتدأول الرواد منشور قامت بنشره تلك الفتاة وتدعي “رونه المهدي” تتحدث فيه عن مدي حبها للطالب “عمر عثمان” وهو الذي يعيش معها قصة الحب المشتعلة تلك، وتتحدث في هذا المنشور عن أنها أصبحت متأكدة الآن أن هذا الشاب هو أكثر من يحبها على وجه الأرض، وانه هو من سيحافظ عليها ولن يتركها تحت أي ظرف من الظروف.

وأكملت خلال هذا المنشور حديثها عن المواقف التي جمعت بينها وبين حبيبها المزعوم خلال فترة حبهم لبعضهم البعض، وكيف انه إستطاع أن يحتويها ويتحمل كل ما تقوم به من “جنان” و”هبل” على حد وصفها، مؤكدة على انه لو أن أي شخص غيره سوف يهرب منها بعد يوم واحد فقط من إرتباطهم.

وفي النهاية أشارت تلك الفتاة أنها في تلك العلاقة منذ “30 يوم” وهو الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الإجتماعي للسخرية منهم بشكل أكبر، لأنهم غير مدركين بشكل حقيقي لما يقومون به خلال تلك المرحلة العمرية الصغيرة للغاية على تلك الأفعال والتصرفات.

صور قصة حب طالبي إعدادي الساخنة خلال "30يوم" تثير ضجة على الفيس بوك 1 12/9/2017 - 8:19 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.