صور قديمة تُنشر لأول مرة للشهيد “أحمد منسي” قائد كتيبة الصاعقة تُشعل مواقع التواصل الإجتماعي.. وتلقى تفاعلاً كبيراً

لم تمضي سوى أيام قليلة على استشهاد، العقيد “أحمد منسي”، قائد كتيبة الصاعقة 103، أثناء هجوم إرهابي على معسكر صاعقة بسيناء، أسقط عدد كبير من الشهداء والمصابين، إلا أنه أصبح رمزاً في عقول ووجدان المصريين، خاصةً بعد صموده المشرف في مواجهة الإرهابيين، وتضحيته بنفسها من أجل الحفاظ على كتيبته.

صور قديمة تُنشر لأول مرة للشهيد "أحمد منسي" قائد كتيبة الصاعقة تُشعل مواقع التواصل الإجتماعي.. وتلقى تفاعلاً كبيراً 4 20/7/2017 - 2:43 ص

وامتداداً للبطولات والمواقف المشرفة، التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة، للعقيد الراحل، نشر الرائد خالد أبو بكر مؤسس صفحة “الجيش المصري الإلكتروني”، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، “فيس بوك”، صورا من محادثات “واتس أب” للشهيد العقيد “أحمد منسي”، معلقاً عليها: “الله يرحمك يا بطل، كلمات اقشعرت لها أطرافي”.

التقائه بأطفال المنطقة التي كان يخدم بها

وكأنت أبرز النحادثات التي تم عرضها، أن العقيد الشهيد “أحمد منسي”، كان يلتقي أطفال المنطقة التي كان يخدم بها “حي الصفا” ويذهب إليهم في المدارس ليخبرهم إلى أي مدى يحبهم الجيش ويدافع عنهم، ويبث فيهم روح الوفاء والانتماء والوطنية، قائلاً في إحدى رسائله: “تقريبا ده أوحش حي في العريش، حي الصفا (من حيث نشاط الإرهابيين فيه) دخلت المدرسة الابتدائي فصل فصل أتكلم مع الأطفال وأفهمهم قد إيه إحنا بنحبهم وجايين نحميهم”.

هذا وقد لا قت هذه الصور والرسائل التي نُشرت للشهيد الراحل، تفاعلاً كبيراً من جانب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ونالت الكثير من المشاركات والإعجابات والتعليقات.

صور قديمة تُنشر لأول مرة للشهيد "أحمد منسي" قائد كتيبة الصاعقة تُشعل مواقع التواصل الإجتماعي.. وتلقى تفاعلاً كبيراً 1 20/7/2017 - 2:43 ص صور قديمة تُنشر لأول مرة للشهيد "أحمد منسي" قائد كتيبة الصاعقة تُشعل مواقع التواصل الإجتماعي.. وتلقى تفاعلاً كبيراً 2 20/7/2017 - 2:43 صصور قديمة تُنشر لأول مرة للشهيد "أحمد منسي" قائد كتيبة الصاعقة تُشعل مواقع التواصل الإجتماعي.. وتلقى تفاعلاً كبيراً 3 20/7/2017 - 2:43 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.