صور :عروسان مصريان يقيمان أغرب حفل خطوبة داخل قفص للأسود

أصر الشاب المصري، محمد اليماني على إقامة حفل خطوبته بأغرب طريقة يقام بها عرس، داخل قفص للأسود في سيرك بمحافظة بورسعيد، به عدد من الحيوانات المتوحشة.

وقد أثار خبر هذا الحفل العديد من التعليقات والجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعد أول احتفال يقام بهذه الطريقة التي لاتخلو  من مجازفة وغرابة في ذات الوقت.

وأعرب العريس المصري إبن محافظة بورسعيد على خطوبته وإقامة الحفل في قفص الأسود، عن سعادته بهذا الحدث، خاصة بعد موافقة خطيبته على مشاركته هذه الفكرة على الرغم من تخوفها في بداية الأمر من أن يحدث مالاتحمد عقباه، مستطردا انه تمكن من إقناعها بعد عدة محاولات على قبول الفكرة ومشاركته أحداثها.

وأبدى العريس، عدم تخوفه أو تردده في إقامة الحفل، معللا ذلك بخبرته الواسعة في التعامل مع الحيوانات المفترسة  لعمله في السيرك بجانب دراسته، خاصة أن والده عمل بالسيرك في ترويض الأسود لمدة تزيد عن 18 عاما، وقد ورث حب المهنة عن والده ومعايشته لهذه الحيوانات خلال هذه المدة الطويلة.

وقال العريس، إن الفكرة  تملكته في إقامة حفل خطوبة يعد الأول في العالم ويفاجئ به المعازيم والأهل، وقد تفهمت خطيبته التي تدرس بكلية التربية جامعة الأزهر فكرته، وتمت الخطوبة وسط فرحة الأهل والأقارب، وشاركهم الحفل بعض الحيوانات المفترسة والثعابين الضخمة.

وقد أثار الخبر جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شاركهم البعض فرحتهم، بينما علق البعض الآخر ساخرا من هذا الحفل الغريب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد