صور :زوجة مصرية تضع أسعار خدماتها لزوجها علانية وتشعل مواقع التواصل

لافت قائمة أسعار وضعتها زوجة مصرية عن خدماتها التي تقدمها في بيت الزوجية انتشارا واسعا بعد تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وجمعت عددا كبيرا من التعليقات بين مؤيد ومعارض، وهو ما أثار الجدل وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن قام الزوج بمحاكاة زوجته ونشر هو الأخر قائمة بأسعار خدماته لزوجته ردا على القائمة التي قامت بنشرها على الملأ.

صور :زوجة مصرية تضع أسعار خدماتها لزوجها علانية وتشعل مواقع التواصل 3 19/8/2017 - 3:13 م

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد فوجئوا بقائمة  طلبات الزوج من زوجته محددة بأسعار ترى الزوجة أنها مناسبة لنوع الخدمة.

والزوجة ذيلت القائمة بتوقيع “شيماء “ورصدت فيها الخدمات التي تقدمها لزوجها وأسعار كل خدمة موضحة أمامها، ليقرأها زوجها “محمود ويقرأها معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويشتعل الجدل بسببها.

وقد أوردت شيما أسعار بعض الخدمات التي تقدمها مثل إحضار الريموت أو النظارة أو الطعام أو دخول المطبخ يتم ذلك بسعر5 جنية، وكي القميص أو رفع الطعام وتقديم الفاكهة بمقابل قيمته 10 جنيهات، وطهي الطعام بمقابل يتراوح من40 إلى 50 جنيها وذلك بحسب العربية نت.

 

ويفاجأ الزوج محمود زوجته بقائمة مضادة ينشرها ردا على القائمة التي قامت الزوجة بنشرها ويحدد فيها أسعار خدماته، وسعر كل خدمة على حدا، مبينا قيمة شراءه لأي طلب بسعر 5 جنية، و”اللعب مع العيال “بمبلغ 30 جنية، وتغيير الآنبوبة 15 جنية، ويستمر الزوج حتى يصل إلى غسيل المواعين، والذي طلبت زوجته أن يتم بالتبادل بينهما ليجيب الزوج عليها في تهكم “دة عند أمه يا أدهم ” مستعيرا كلمة الفنان محمد سعد في أحد أفلامه.

صور :زوجة مصرية تضع أسعار خدماتها لزوجها علانية وتشعل مواقع التواصل 1 19/8/2017 - 3:13 مصور :زوجة مصرية تضع أسعار خدماتها لزوجها علانية وتشعل مواقع التواصل 2 19/8/2017 - 3:13 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.