صور زوجة “أشرف عبدالباقي” تثير ضجة كبيرة جداً بعد خلعها الحجاب

ظهر النجم المصري الكبير أشرف عبدالباقي في حفل زفاف نجوم مسرح مصر الشباب حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح، وقد حضر معه حفل الزفاف زوجته، وقد تم تدأول الصور الخاصة بهم في حفل الزفاف بشكل كبير جداً على جميع مواقع التواصل الإجتماعي بعد حفل الزفاف، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً ما بين رواد المواقع الإجتماعية خاصة في مصر.

صور زوجة "أشرف عبدالباقي" تثير ضجة كبيرة جداً بعد خلعها الحجاب

وقد ظهرت زوجة النجم الكبير أشرف عبدالباقي في حفل الزفاف وهي لا ترتدي الحجاب كما كان معتاد في الأوقات السابقة، وهو الأمر الذي إستغربه الكثيرين ممن شاهدوا تلك الصورة التي إنتشرت بشكل موسع جداً في فترة قصيرة، وبالرغم من أن عبدالباقي قليل الحديث عن حياته الشخصية ولكن مثل تلك الصور تجعل الكثيرين يتحدثون عنه وعن زوجته.

ويبلغ الآن النجم المصري أشرف عبدالباقي من العمر 54 عام، وقد إحتفل الحضور في حفل زفاف الميرغني وعبدالفتاح به، خاصة وأنه هو النجم الأول لعرض مسرح مصر الذي أدي لظهور كل هؤلاء النجوم، والذين الآن أصبحوا من أهم نجوم الكوميديا في مصر ومنتشرين بشكل كبير في عدد كبير من الأعمال الفنية بفضل ظهورهم في مسرح مصر.

والجدير بالذكر أن عبدالباقي قد واجه الكثيرين من الصعوبات في بداية عرض مسرح مصر، ولكنه كان يؤمن بموهبة هؤلاء الشباب، وبالفعل إستطاع أن يصل بهم لمكانة كبيرة جداً، وأصبح لهم جمهور كبير جداً في جميع أنحاء الوطن العربي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.