صور “حسن الرداد” في الحمام بعد “الحج” تثير ضجة كبيرة جداً

قام النجم المصري الكبير حسن الرداد بنشر بعض الصور الخاصة بأحدث جلسة تصوير له والتي قام بها داخل “الحمام” على حسابة الرسمي بموقع الصور الشهير “إنستجرام”، وقد تم تدأول تلك الصور بشكل كبير جداً وأثارت ضجة غير مسبوقة، حيث علق عدد كبير من رواد المواقع الإجتماعية على تلك الصور الغريبة جداً من النجم الكبير.

صور "حسن الرداد" في الحمام بعد "الحج" تثير ضجة كبيرة جداً

ويظهر النجم المصري الشهير حسن الرداد في أحد الصور وهو يجلس بجانب “حنفية” للمياه، بينما في الصورة الأخري والتي نالت الكم الأكبر من السخرية والإنتقاد في جلسة التصوير تلك، يظهر فيها الرداد وهو يجلس داخل “البانيو”، وهي صورة غريبة جداً خاصة عندما يكون صاحب الصور رجل وفنان كبير ومعروف مثل حسن.

وعلق عدد كبير من متابعي النجم الكبير بشكل ساخر على تلك الصور، مؤكدين انه كان منذ أيام في الأراضي المقدسة يؤدي فريضة الحج، وها هو الآن يقوم بجلسة تصوير غريبة وهو في الحمام، وهو امر غير طبيعي بالمرة وأثار حفيظة جميع متابعيه، ودفعهم لإنتقاده بشكل كبير جداً بسبب تلك الصور التي نشرها بنفسه.

والجدير بالذكر أن النجم المصري الكبير يشارك في الفترة الحالية في تصوير أحدث الأفلام الخاصة به، والذي يحمل إسم “عقدة الخواجة”، ويشارك معه في بطولة هذا الفيلم عدد كبير من نجوم الوسط الفني في مصر، على رأسهم شيكو هشام ماجد والنجم الكبير بيومي فؤاد.

صور "حسن الرداد" في الحمام بعد "الحج" تثير ضجة كبيرة جداً 1 9/9/2017 - 7:47 م صور "حسن الرداد" في الحمام بعد "الحج" تثير ضجة كبيرة جداً 2 9/9/2017 - 7:47 م صور "حسن الرداد" في الحمام بعد "الحج" تثير ضجة كبيرة جداً 3 9/9/2017 - 7:47 م