صور جنازة شادية بعد الصلاة عليها بمسجد السيدة نفيسة وحضور شعبي كبير وحضور فنانين تعرف عليهم

أقيمت صلاة الجنازة على جسد وروح الفنانة الراحلة شادية بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة والتي كانت قد توفيت ورحلت عن دنيانا يوم أمس مساء الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2017 بعد صراع مع المرض بعد إصابتها بجلطة في المخ لتلقى وجه ربها ومن خلال المقال صور جنازة شادية.

صور شادية الفنانة الراحلة

هذا وقد قمنا بتغطية أحداث وتفاصيل وفاة الفنانة القديرة يوم أمس وتابعنا سويا موعد ومكان أداء صلاة الجنازة على الفقيدة كما قمنا بنشر مجموعة كبيرة من صور الفنانة الراحلة والتي حرصنا أن تكن تلك المجموعة مرتدية بها الحجاب لتظهر الصورة الأخيرة التي رحلت بها شادية بعد أن اعتزلت الفن في عام 1986 لتظل طوال الـ 30 عاما الماضية بعيدة تماما عن أعين الإعلام والصحافة وعدسات المصورين.

شاهد أيضا:

أكبر مجموعة فيديوهات جنازة شادية من مسجد السيدة نفيسة وجنازة شعبية مهيبة

بالصور هؤلاء الفنانين الذين حضروا جنازة شادية – تعرف عليهم

أكبر مجموعة صور الفنانة شادية معبودة الجماهير الراحلة عن دنيانا + موعد صلاة الجنازة

تفاصيل وفاة شادية بعد صراع مع المرض + ميعاد ومكان صلاة الجنازة

صور جنازة شادية

ومن خلال هذا المقال جمعنا لكم أكبر مجموعة من صور جنازة شادية حيث تم أداء صلاة الجنازة عليها وذلك بحضور عددا كبير من الفنانين سنسردهم فيما يلي.

جدير بالذكر أن خبر وفاة معبودة الجماهير أصاب عددا كبيرا من الفنانين بالصدمة فشادية تمثل أيقونة من أيقونات السينما المصرية من زمن الفن الجميل وتابعونا من خلال المقال وسنستعرض سويا الفنانين الذين شاركوا في الجنازة وكافة الصور والتفاصيل.

الفنانين الذين حضروا جنازة شادية

هذا وقد حضر هؤلاء الفنانين جنازة الفنانة شادية سمير صبري – فاروق الفيشاوي – رجاء الجداوي – شهيرة – بوسي – بوسي شلبي – أشرف زكريا – وزير الثقافة – محمود معروف – دلال عبدالعزيز – ياسمين الخيام – عمرو الليثي – الهام شاهين وغيرهم من الفنانين والفنانات الذين أصروا على توديع معبودة الجماهير ودلوعة السينما الفنانة الرائعة شادية التي رحلت عن عمر يناهز الـ 86 عاما. رحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جناته

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد