صور جنازة الفنان وائل نور وأول ظهور لابنه في حزن شديد

شيعت اليوم جنازة الفنان المصري وائل نور من مسجد السيدة نفيسة وسط حضور كبير من الفنانيين الذي حرصوا على وداع الفنان إلى مثواه الأخير، وشهدت الجنازة كذلك حضور أقارب وذوي الفنان الراحل وابنه الذي ظهر في حالة حزن شديد إلا أن أحضان أصدقاء نور من مشاهير الفن كانت دواءا له.

وتوفي بالأمس الفنان القدير وائل نور عن عمر يناهز 55 عاما بسبب أزمة قلبية مفاجئة، وذلك أثناء وجوده في شقته بمدينة الإسكندرية في منطقة العجمي، وكان يتواجد بالإسكندرية لتقديم العرض المسرحي “الغابة المسحورة”، إلا أن الموت غيبه عن استكمال العرض بالإضافة للعمل الدرامي الذي كان للتو اشترك فيه وكان من المنتظر عرضه في رمضان المقبل وهو مسلسل “شقة فيصل” مع النجم الشاب كريم محمود عبدالعزيز، والنجمة آيتن عامر، والفنان الكبير صلاح عبدالله.

حضر الجنازة كلا من الفنان أحمد السقا، والفنان سامح الصريطي، اللذا لا يتغيبا عن أداء ذلك الواجب أبدا، وأيضا الفنان محمود حميدة، وأحمد رزق، جلال الشرقاوي، مدحت صالح، أبو الليف، بيومي فؤاد، نهال عنبر، طارق النهري، فتوح أحمد، أحمد سلامة، نهى العمروسي، خالد زكي، أحمد صيام، والعديد غيرهم من الفنانين.

ومن المنتظر أن يقام العزاء يوم الخميس من مسجد الحامدية الشاذلية، ويمكنكم مشاهدة أبرز صور الجنازة في الفيديو المرفق لكم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…الله يرحمك يااعزم رجل في لعلم كلها

  2. Avatar of ساحرة الجنوب
    ساحرة الجنوب يقول

    لله يرحمك يا اعظم فنان

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    الله يرحمك يا أستاذ وائل نور

  4. Avatar of
    غير معروف يقول

    ربنا يرحمة ويغفر له

  5. Avatar of
    غير معروف يقول

    الف رحمة ونور عليك اللهم ثبتة عند السؤال واجعل قبرة روضة من رياض الجنة

  6. Avatar of
    غير معروف يقول

    اللهم ارحمه وأكرم نزله وأوسع مدخله وابدله داراخيراً من داره واهلا خيراً من اهله الهم ادخله الجنه واجره من عذاب النار وعذاب القبر يا ارحم الراحمين