صور.. جملة قالها سيد زيان في مشهد مسرحي هزت عرش مبارك

سيد زيان هو ممثل مصري شهير له العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية أيضاً، ولد في 17 أغسطس 1943، وتوفي في 13أبريل2016 عن عمر يناهز 72 عاماً، شارك في أعماله العديد من نجوم الفن كنجلاء فتحي، ولبلبه ونور الشريف، أحمد زكي، بوسي، نادية الجندي.

صور.. جملة قالها سيد زيان في مشهد مسرحي هزت عرش مبارك 1 22/9/2016 - 3:18 م

أشتهر الفنان سيد زيان بأعماله المسرحية وكانت من أشهر تلك المسرحيات مسرحية الفهلوي، التي شارك معه البطولة بها مظهر أبو النجا، وضياء المرغني، تم أنتاجها عام 1985، وقد قال الراحل سيد زيان من خلال تلك المسرحية مشهد لا يتعدا الدقيقتين بكلام هز به الرأي وأجمع الجمهور على التصفيق الحار لما قاله الفنان الراحل في ذلك المشهد.

سيد زيانقد يهمك أيضاً

السبب الحقيقي لأعتزال الفنانة شادية الفن

فيديو منع عمر الشريف من دخول الحرم المكي

تعرف على الجاسوس الذي كان يعمل بالفن

وصف سيد زيان في هذا المشهد حياة الكثير من المواطنين الذين يتعثرون في حياتهم وكانت الأسعار غالية جداً، فقد سخر من تصفيق أعضاء الحزب الوطني للرئيس محمد حسني مبارك، فقال لهم في سخرية.

ليه نصقف لما نرتاح نبقا نصقف لما يسفلطوا الشوارع نبقا نصقف، لما الكهربا تتصلح نبقا نصقف، لما ناخد العيش من غير طوابير نبقا نصقف، أما نسقف بيوتنا نبقا نصقف، ثم قال لما النادي الأهلي ياخد الدوري عن عين التخين نبقا نصقف.

وقال أيضاً

لما اللحمه تبقا ب 125 قرش من غير عضم نبقا نصقف، لما نهتم بالأمن الغذائي عن الأمن المركزي نبقا نصقف

سيد زيان

في أطار كوميدي ساخر فقد أولع الجمهور بالتصفيق الحار لهذا المشهد الكثير والذي لم يأخذ وقتاً طويلاً، فهكذا لخص سيد زيان حيات الكثير من المواطنين.

مسرحية الفهلوي