صور ترصد كيف أصبح شكل “مول مصر” عقب افتتاحه بأيام قليلة وتوافد المصريين عليه

عقب إعلان شركة “الفطيم” التابعة لأحد رجال الأعمال الخليجيين عن إفتتاح واحد من أهم وأكبر الأسواق التجارية والترفيهية في مصر وهو “مول مصر”، وبعد المصريون يتوافدون عليه بشكل كبير ومكثف للغاية، حيث تلاحق المصريون على دخول المول في اليوم الأول من افتتاحه وسط حضور كبير من رجال الاعمال والمهندسين والإدرايين القائمين على إدارة وتنظيم المول.

مول مر بعد الافتتاح

وكعادتهم، قام المصريون بأسلوبهم الخاص وممارساتهم الغير مسؤلة في الكثير من الأحيان ببعض الممارسات والأفعال التي شوهت منظر الكثير من الساحات النظيفة داخل مول مصر، حيث تدأول نشطاء التواصل الإجتماعي صورا لبعض الاماكن النظيفة داخل المول بعدما دخل ووفد اليها الكثير من المصريين وأثروا فيها بأسلوبهم الخاص.

صور | كيف اصبح شكل “مول مصر” بعد توافد المصريين عليه بعد افتتاحه بيومين

حيث ظهرت الحمامات في الصور التي نشرها رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل غير نظيف على الإطلاق، وظهرت الكثير من الأطعمة وفوارغ المشروبات الغازية الملقاة على الأرض في بعض ساحات المول التجاري بشكل مقزز تمام وغير حضاري على الإطلاق.

يشار إلى أن المول هو تنفيذ شركة “الفطيم” التي قامت بإنشاء واحد من أكبر المولات التجارية في مصر من قبل وهو مول “كايرو فيستيفال” بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وبلغت تكلفة مول مصر حسب الإحصائيات التي نشرتها الشركة المنفذة نحو 12 مليار جنيه مصري، وقمات الشركة بتمهيد الطرق المحيطة بالمول.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.