صور: بعد مصرعه بساعات.. سر الصورة والرسالة التي نشرها “فلافيو” لاعب يد الأهلي قبل وفاته فأشعلت الـ”فيس بوك”.. وكلمات مؤثرة ومحزنة من شقيقه

مازالت تداعيات مصرع اللاعب “عمر فلافيو”، لاعب النادي الأهلي السابق لكرة اليد وصديقه، أمس الثلاثاء، إثر حادث تصادم بالشيخ زايد، تتوالى، فقد سادت حالة من الحزن والألم بين أصدقاء اللاعب وأسرته، وذلك فور علمهم بالحادث، في الوقت الذي كشف فيه مصدر أمني، تفاصيل مصرع فلافيو وصديقه، لافتاً إلى أنه بعد المعاينة والفحص، تبين أن الحادث وقع أثناء استقلال “عمر” وصديقه “سمير” دراجة نارية “ريس”، بدون لوحات معدنية، فاصدمت بالرصيف أمام كلية الهندسة جامعة القاهرة بمنطقة الشيخ زايد.

أخر ما كتبه فلافيو قبل وفاته يشعل التواصل الاجتماعي

وبعد وفاة اللاعب “فلافيو”، والتي كانت بمثابة صدمة قوية، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بالتعليقات والمشاركات، بينما تم تدأول آخر ما كتبه اللاعب، عبر صورة له عبر حسابه الشخصي على مواقع تبادل الصور “انستجرام”: “لا تؤذي أحدًا بنظرة أو كلمة غير لائقة، وافعل ما يُرضي الله يرضي عنك خلقه”، كما لم تكن هذه الصورة هي الوحيدة، التي نشرت قبل وفاته، لكنه نشر صورة أخرى له برفقة، الذي لقى مصرعه معه في الحادث، “جون سمير”، معلقاً عليها بـ “ادعو لنا”.

الأمر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بتدأول الصور والتعليق عليها، فانهالت عبارات تقديم الدعاء له ولصديقه بالرحمة والمغفرة، وتقديم واجب العزاء لأسرته، والدعاء لهم بالصبر، كما علقوا على الصور، قائلين: “زي ما يكون كان عارف إنه هيموت”.

رسالة شقيقه له بعد وفاته

هتوحشني يا اخويا وعشرة عمري، هيوحشني ضحكك وهزارك وكل حاجه بتعملها، في الجنة إن شاء الله.. في الجنة يا أخويا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد