أروع رسائل وعبارات معايدة عيد الأضحى 2018 صور تهنئة خروف عيد الأضحى للفيس بوك

نستعرض سويا مع متابعين  مجموعة متميزة من صور رسائل تهنئة عيد الأضحى المبارك 2018 وبعض من صور بطاقات معايدة لعيد الضحية 2018، حتى نساعد لتقريب المسافات وارسال  بعض الكلمات وعبارات رقيقة التهاني الأقارب والأصدقاء والزملاء والأحبة، ومن خلال موقع نجوم مصرية سوف يتم توفير كثير من رسائل معايدة عيد الأضحى 2018 حتى يمكنك الاختيار منها وانتقاء المناسب لجميع الاذواق.

أروع رسائل وعبارات معايدة عيد الأضحى 2018 صور تهنئة خروف عيد الأضحى للفيس بوك 1 20/8/2018 - 6:02 ص

رسائل تهنئة عيد الأضحى 2018

ونحن بداية كلامنا بتهنئة الأمة الإسلامية العربية بحلول يوم وقفة عرفة 2018 /1439 والاستعداد لإقامة الاحتفالات والتنزه بالحدائق والكافيهات والملاهي، وتجمع العائلات بأول أيام عيد الأضحى 2018 وذبح الأضحية وادخال الفرحة على الفقراء والمحتاجين بقبول الهدية من الجيران والأقارب.

وقد يبحث الشباب عن أفضل صور خروف عيد الأضحى 2018 لنشر خلفيات مميزة على مواقع التواصل الاجتماعي وتبادل صور خروف عيد الأضحى 2018 المضحكة والفكاهية,  خلال الساعات القادمة سيتم نشر نفحات الحج والحجاج على جبل عرفات التي تدخل السرور على قلوب المسلمين المشتاقين لزيارة بيت الله الحرام والتقرب إلى الله بأهم ركن من أركان الإسلام، وندعو الله أن يرزقنا زيارة الكعبة قريبا.

بطاقات معايدة عيد الأضحى 2018

يوافق يوم عرفة الإثنين القادم 20 أغسطس وأول أيام عيد الأضحى 2018 يوم 21 أغسطس الثلاثاء، وهناك الكثير من الأعمال التي يمكن اغتنامها خلال العشرة الأوائل من شهر ذي الحجة 1439 والاكثار من ذكر الله والصيام وصلة الأرحام والعطف على الفقير.

نشتغل تلك الساعات فالطاعة والفوز بعفو الله على جميع المسلمين ونتقرب من بعض من خلال بعض الكلمات المميزة الرقيقة، ومبادلة الكلمات وتقريب المسافات وافراح الأقارب والاصحاب.

حج مبرور وذنب مغفور “لمن حج- أو ينوي الحج”.
-عامكم مبارك.
-غفر لكم ذنبكم.
-كل عام وأنت إلى الرحمن أقرب.
-عيدكم مبارك.
-عيد أضحى مبارك.
-تقبل الله صالح أعمالكم.

-مع إحرام المحرمين
وتلبية الملبيين
ودعوات من هم بعرفة واقفين
وهدي المضحين
ومغفرة رب رحيم
أهنئك بعيد الحج العظيم.أضحى مبارك اعاده الله عليك باليمن والبركة.
-وللفكاهة تقال هذه التهنئة عند البعض “كل سنه وأنتم طيبين ومع الفته واللحمة معيدين”.
-كل سنة وأنتم طيبين وعلى اللحمة تخنانين.



اترك تعليقاً