صور.. «برج خليفة» يتزين بألوان علم مصر.. إليكم التفاصيل

كثير من الأوقات، ما يتزين برج الخليفة، بألوان بعض الدول، تضامناً معها في المناسبات سواء السعيدة أو الحزينة، ونتذكر عندما اكتسى بألوان أعلام فرنسا من قبل، تزامناً مع الهجمات الإرهابية التي ضربتها منذ فترة، حيث يمثل برج الخليفة الموجود بدولة الإمارات العربية المتحدة، أحد الصروح الشامخة والعملاقة، بها، نظراً لارتفاعه الشاهق، وفي تطور جديد، اكتسى برج الخليفة، أمس الجمعة بألوان علم مصر، التي زينت جميع اتجاهات الرج، وظهرت بشكل واضح.

صور.. «برج خليفة» يتزين بألوان علم مصر.. إليكم التفاصيل 5 7/10/2017 - 5:39 م

برج الخليفة يتزين بعلم مصر

فوفقاً لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من المواقع الإخبارية، والتي أظهرت صور برج الخليفة وهو مزين بعلم مصر، مؤكدين بأن هذا الأمر احتفالاً بالذكرى الرابعة والأربعون لنصر أكتوبر المجيد، التي كانت تصادف أمس الجمعة، الذكرى الـ44 من انتصارات القوات المسلحة في سيناء، حيث لاقى هذا الحدث إعجاب عدد كبير من الرواد، وتقدموا بالشكر إلى المسئولين بدولة الإمارات والشعب الإماراتي على هذا التضامن.

صور.. «برج خليفة» يتزين بألوان علم مصر.. إليكم التفاصيل 1 7/10/2017 - 5:39 م صور.. «برج خليفة» يتزين بألوان علم مصر.. إليكم التفاصيل 2 7/10/2017 - 5:39 م

ومن ناحية أخرى، شهدت العاصمة الإدارية الجديدة، مساء أمس الجمعة، أول حفل غنائى بمناسبة افتتاح فندق “الماسة كابيتال” الذي يعد أحد أكبر وأفخم الفنادق على مستوى العالم، وأحد المعالم الجديدة للعاصمة الإدارية الجديدة، التي يتم انشائها، حيث أحيى الحفل نخبة من المطربين المصريين والعرب، على رأسهم الفنان “تامر حسني”، والمطربة اللبنانية “نانسي عجرم”، والفنان الإماراتي “حسين الجسمي”، الذين قدموا فقرات غنائية أمتعوا بها حضور الحفل.

صور.. «برج خليفة» يتزين بألوان علم مصر.. إليكم التفاصيل 3 7/10/2017 - 5:39 م صور.. «برج خليفة» يتزين بألوان علم مصر.. إليكم التفاصيل 4 7/10/2017 - 5:39 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.