صور الفنان محمد رمضان والإماراتي حمد المزروعي مع الجمهور في دبي

انتشار جدل واسع عبر مواقع السوشيال ميديا بعد نشر صورة تجمع الفنان المصري محمد رمضان والإماراتي حمد المزروعي مع المطرب الإسرائيلي عمير آدم التي التقطاها معه في مدينة دبي.

صور الفنان محمد رمضان والإماراتي حمد المزروعي مع الجمهور في دبي 1 23/11/2020 - 2:27 ص

كما نشرت الصفحة الرسمية بالعربية لدولة إسرائيل الصورة نفسها معلقة: “الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عمير آدم في دبي”.

وبالنسبة لتعليق المزروعي للصورة التي نشرها عبر حسابه على “توتير” قبل الحذف معلقاً: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا”.

ويرد محمد رمضان عبر حسابه الرسمي “أنستجرام” قائلاً: “ما فيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه.. قال تعالى: (لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ) صدق الله العظيم.. ثقة في الله نجاح”.

وبالرغم من الهجوم الواسع على الفنان محمد رمضان لم يكتفي بالتقاط الصور مع جمهوره حيث ظهرت صورة جديدة تجمعه بمواطن إسرائيلي ثان، وهو الممثل ورائد الأعمال الإسرائيلي ميلاد ستيفاني.

حيث قام ستيفاني بالإشارة لمحمد رمضان ناشراً للصورة مصحوبة بتعليق “الملك”، بالإنجليزية.

كما ظهر  محمد رمضان بصورة ثالثة مشيراً بيده العلامة المشهورة “نمبر وان” تجمعه مع لاعب كرة القدم ضياء سبع، وهو نجم نادي النصر الإماراتي وأول لاعب إسرائيلي في دول الخليج.

عقب ذلك صرح الدكتور “أشرف زكي” نقيب المهن التمثيلية لبرنامج “على مسئوليتي” عبر مداخلة هاتفية بشأن الصورة التي التقطها مع عمير آدم وأخبره أنه لم يكن يعلم بهويته قبل التقاط الصورة معه.

مضيفاً: “رمضان قالي أقسم بالله ما كنت أعرف هو مين، أنا كنت في بلد عربي واتصورت هذه الصور، وأنا مش مطالب إني اسأل كل واحد يتصور معايا أقوله جنسيتك إيه”.

وتابع أيضاً: “محمد قالي أنا كنت في بلد عربي مش في إسرائيل، والله العظيم ما كنت أعرف ده مين، ده واحد اتصور معايا زي مئات الأشخاص اللي اتصوروا معايا.. لا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان يخونه أنه يتصور مع واحد إسرائيلي.. محمد مش بالغباء دا”.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.