صور.. الفنان أحمد صيام وزوجته التي لم يعرفها الجميع

أحمد صيام واحدًا من الفنانين الكبار على شاشة التليفزيون والسينما، ولكنه نادر الظهور في العديد من الأفلام، لأنه وجد أن الوقوف أمام كاميرا الدراما هى مفتاح الدخول لقلوب المشاهدين في مصر وفي الوطن العربى بأجمعه.

صور.. الفنان أحمد صيام وزوجته التي لم يعرفها الجميع 1 7/7/2016 - 1:50 م

أحمد صيام ممثل مصري متميز، قدم العديد من الأعمال الفنية سواء على شاشة السينما أو التليفزيون، وفي المسرح أيضًا، وأشاد به النقاد في جميع الأدوار التي قدمها طوال مسيرته الفنية الحافلة بالعديد من الأعمال المتميزة.

ولد الفنان أحمد صيام في الثامن عشر من أغسطس عام 1953، في أحد قرى مركز شربين بمحافظة المنصورة، ومتزوج الآن من الفنانة رانيا فتح الله، وله إبنتان، أية وبسنت.

رانيا فتح الله وزوجها أحمد صيام 1

قدم الفنان أحمد صيام مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات، على رأسها جائنا البيان التالى، مع محمد هنيدى، وحنان ترك، والسفارة في العمارة مع الزعيم عادل امام، والشبح مع أحمدعز.

لم يعرف الجميع أن زوجة الفنان أحمد صيام هى فنانة قدمت العديد من الأعمال الفنية، وكانت بدايتها في فيلم غرام الأفاعى مع الفنان هشام عبد الحميد، والفنانة ليلى علوى، بالإضافة إلى العديد من الأعمال التليفزيونية، مثل مسلسل صبيان وبنات.

رانيا فتح الله 1

رانيا فتح الله 2

و منذ فترة طويلة غابت الفنانة رانيا فتح الله، زوجة الفنان أحمد صيام عن الأعمال الفنية، ولكنها عادت للظهور مرة أخرى قبل أيام قليلة، لتظهر بلوك مختلف، وفي هذا السياق ننشر صور لها قبل خلع الحجاب، وهى الآن خلعت الحجاب وظهرت في العديد من المناسبات بوزن زائد وكبر في العمر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.